العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

دعم إداري مميز لطرفي كأس الملك الرفاع والمحرق أمس

الفريقان ينتظمان في معسكرهما الداخلي اليوم

أبوظبي الرياضية في لقاء مع المحرقاوي نايف الماجد أمس
أبوظبي الرياضية في لقاء مع المحرقاوي نايف الماجد أمس

حظي فريقا المحرق والرفاع طرفا نهائي كأس الملك لكرة القدم الذي سيقام عند السادسة من مساء يوم بعد غدٍ (الخميس) على استاد البحرين الوطني، بدعمٍ إداري قوي في تدريب أمس التحضيري لخوض النهائي الغالي.

ففي الجانب الرفاعي تصدر الحضور رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ونائبه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ورئيس جهاز كرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وآخرون من مجلس الإدارة، وتابعوا التدريب الذي قاده سمير بن شمام والذي جاء بعد يوم واحد من الراحة كان أمس الأول، بعد أن خاض الفريق مباراة ودية مساء السبت أمام سترة وفاز فيها بثلاثة أهداف لهدف.

وتحدث رئيس النادي عبدالله بن خالد للاعبين بعد التدريب وطالبهم بزيادة التركيز في هذه المرحلة الهامة من أجل الوصول للهدف وهو رفع الكأس الغالية، وأشار إلى أهمية تطبيق كافة التعليمات الفنية والإدارية لضمان الظهور بشكل مميز في المباراة النهائية.

وسينتظم الرفاعيون بعد التدريب اليوم في المعسكر الداخلي والذي سيكون إما بفندق روتانا بجزر أمواج (المحرق)، أوهاني رويال بمنطقة السيف، وهذا سيتحدد صباح اليوم.

وفي الجهة المحرقاوية فقد كان في طليعة الحضور الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة وعبدالرحمن جمعة اللذان شهدا جانباً كبيراً من التدريب الذي كان حماسياً، وواصل فيه المدرب عيسى السعدون وضع اللمسات الفنية على فريقه الذي سينتظم اليوم أيضاً بالمعسكر الداخلي في فندق إليت سبأ الواقع على جسر المحرق القديم.

وشهد التدريبان حضور العديد من وسائل الإعلام مثل قناتي البحرين الرياضية وأبوظبي الرياضية التي بدأت تغطيتها الفعلية منذ يوم أمس وستستمر بشكل أوسع اليوم وغداً ولحين موعد المباراة أيضاً.

وسيتم عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة اليوم (الثلثاء)، وسيتم فيه الاتفاق على بعض الأمور الروتينية واستعراض ألوان ملابس الفريقين، بينما سيكون المؤتمر الصحفي للفريقين غداً الأربعاء عند الرابعة والنصف عصراً في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

من الحضور الإداري الكبير بتدريب الرفاع أمس (نقلاً عن إعلام الرفاع)
من الحضور الإداري الكبير بتدريب الرفاع أمس (نقلاً عن إعلام الرفاع)

العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً