العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

إسماعيل: شركة «فيستا» انضمت لرعاة «أغلى الكؤوس»

من توقيع الرعاية
من توقيع الرعاية

انضمت شركة فيستا لتأجير وتركيب المعارض الدولية لرعاة كأس جلالة الملك المفدى، إذ استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل محمد صاحبة الشركة عليا حسين شيرخان ببيت الكرة البحرينية.

واعتبر حسن إسماعيل أن دخول شركة فيستا تعتبر انطلاقة حقيقية لشراكة مستمرة بين الاتحاد والشركة في الفترة المقبلة، خصوصاً أن عليا حسين أبدت كامل استعدادها للتعاون مع اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسن إسماعيل أن اتحاد الكرة سعيد بتواجد شركة فيستا ضمن الرعاة الرسميين لمسابقة كأس جلالة الملك، وأن هذه الرعاية ستضاف إلى الرعاة السابقين من الشركات والمؤسسات الذين سجلوا موقفاً مشرفاً ومستمراً مع المسابقة الغالية ومع اتحاد الكرة.

وأقر الاتحاد البحريني لكرة القدم مجموعة متنوعة من الجوائز المخصصة للحضور الجماهيري لنهائي كأس الملك.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الاتحاد تواصلاً لخطوته في التحفيز الجماهيري لمسابقة أغلى الكؤوس، بعد أن خصص العديد من الجوائز أيضاً في مواجهتي نصف النهائي للبطولة.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة التسويق عارف المناعي إن تخصيص الجوائز يأتي تماشياً مع توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لإنجاح البطولة.

وذكر المناعي أن الاتحاد أقر أكثر من 30 جائزة للجماهير التي ستحضر المباراة النهائية بين المحرق والرفاع.

وأشار إلى أن الجوائز ستكون متنوعة بين تذاكر سفر لوجهات متعددة، إضافة إلى مبالغ نقدية، علاوة على هدايا عينية مقدمة من قبل اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يعقد في الرابعة والنصف من عصر غد الأربعاء المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة النهائية للبطولة، وذلك في قاعة المؤتمرات ببيت الكرة البحرينية.

العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً