العدد 4924 - الإثنين 29 فبراير 2016م الموافق 21 جمادى الأولى 1437هـ

نائب محافظ الجنوبية يسلم جائزة ناصر بن حمد الأسبوعية لأفضل مخيم للأسبوع الرابع

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، قام نائب محافظ المحافظة الجنوبية فيصل راشد النعيمي بتسليم الفائز للأسبوع الرابع على التوالي بجائزة سموه الأسبوعية لأفضل مخيم، حيث فاز بها حمد محمد هندي، من منطقة تخييم حفيرة، وقد تواصلت الجهود التي تبذلها اللجان المشرفة على جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، وذلك من خلال عمل اللجان في التأكد من استيفاء جميع المشاركين الفائزين لشروطها.

كما قام مدير إدارة الأراضي يوسف أحمد المطاوعة بشركة تطوير للبترول بتسليم الجائزة المالية الأسبوعية لأفضل مخيم يلتزم بالمعايير الفنية التي وضعتها الشركة والتي تنص على وجوب ابتعاد المخيمات عن أقرب بئر نفط أو مشروع ضمن الآبار والمشاريع التطويرية في منطقة التخييم. حيث فاز بها حسين راشد حسن راشد، من منطقة تخييم جنوب شرق القارة.

وقد أعلنت المحافظة الجنوبية في وقت سابق عن فتح باب التسجيل لدى مركز خدمات المخيمين، للراغبين في الترشح للفوز بمسابقات الجائزة أو التواصل عبر الهاتف رقم 39331515. وتهدف الجائزة إلى المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، وتوعية المخيمين بضرورة الحفاظ على أمنهم وسلامتهم واتخاذ كافة السبل الكفيلة بذلك، وتعزّز قيم التعاون والشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات، وتشجع المخيمين على الالتزام بإرشادات وتعليمات اللجنة العليا لموسم التخييم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً