العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

زيدان: لا يوجد انقسام في ريال مدريد

نفى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أمس (الثلثاء) وجود أي انقسام في صفوف عملاق الدوري الاسباني لكرة القدم بعد تعليقات من كريستيانو رونالدو ألمحت الى وجود خلافات بين اللاعبين.

ويحل ريال ضيفا على ليفانتي اليوم (الأربعاء) بعد أن تراجعت آماله في الفوز بلقب الدوري إثر هزيمته مطلع الأسبوع بهدف دون رد امام اتليتيكو مدريد في مباراة قمة.

ونقل عن رونالدو قوله عقب المباراة انه لو كان كل زملائه في الفريق في مثل مستواه لكان ريال يحلق في الصدارة؛ لكن مهاجم منتخب البرتغال قال لاحقاً إن تصريحاته أسيء تفسيرها.

وقال زيدان: «تحدث كريستيانو مع الجميع ومعي ايضا. اصبح هذا الامر من الماضي».

وكان رونالدو قال إنه كان يقصد لاعبي الفريق الذين يعانون من اصابات ولم يكن يشكك في قدراتهم.

وقال زيدان لاعب وسط ريال ومنتخب فرنسا السابق «نعرف جميعا اهمية كريستيانو وكلنا نسانده. الشيء الأكثر أهمية هو التحديات التي تنتظرنا ويتعين علينا تجاوزها معًا».

وسيجري زيدان عددًا من التغييرات على تشكيلته لمباراة الأربعاء بعدما انضم لوكا مودريتش الى قائمة المصابين بسبب مشكلة في الكاحل لكن بيبي عاد إلى التشكيلة المؤلفة من 19 لاعبًا.

وستتم اراحة سيرجيو راموس وداني كارباخال بينما استبعد مارسيلو الذي يعاني من اجهاد عضلي والمهاجم كريم بنزيمة الذي يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ.

وعاد الويلزي غاريث بيل الى زملائه في المران أمس (الثلثاء) لأول مرة منذ (منتصف يناير/ كانون الثاني) بعد معاناته من اصابة في ربلة الساق لكنه لم ينضم إلى التشكيلة وقد يعود مطلع الأسبوع المقبل.

وتبقى فرصة ريال الواقعية في الحصول على لقب هذا الموسم هو دوري الأبطال حيث بات يتأخر بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر في المركز الثالث قبل 12 مباراة من النهاية.

ويحل برشلونة ضيفًا على رايو فايكانو يوم الخميس.

العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:28 م

      كرستيانو

      لو ما الفلوس ما قعد دقيقة في هالنادي المنتهي، ادري بتقولون لي الريال تاريخ و بطولات و و و بقول ليكم استريحوا التاريخ انتهى، فعلاً انتهى و رئيس النادي هو الي اجهز على الفريق و بوجوده ماليكم امل .. بعد رحيل دي ماريا و الونسو و اوزيل انسوا تشوفون هالفريق شايل كاس ولو يجي الدوري البحريني بعد ما ياخذ البطولة

اقرأ ايضاً