العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

«ألبا» تدخل في الرعاية الذهبية لـ «أغلى الكؤوس»

دعيج بن سلمان - علي بن خليفة
دعيج بن سلمان - علي بن خليفة

دخلت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) في الرعاية الذهبية لمسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم لتنضم إلى الشركات والمؤسسات المساهمة في البطولة.

ووصف رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة دخول الشركة في رعاية «أغلى الكؤوس» بـ «الواجب الوطني»، ويأتي ضمن اهتمامات مجلس الادارة بدعم القطاع الرياضي، مشيراً إلى أن الشركة تعتز وتفتخر بالدخول لرعاية أغلى مسابقة وطنية وتحمل أسم جلالة الملك.

وأوضح الشيخ دعيج بن سلمان أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الرياضي، وحرصت على المساهمة في مسابقة كأس جلالة الملك في ظل اعتبار المسابقة الأغلى وهي خاصة بالنسبة إلى الجميع، مبيناً أن الشركة لم تتوانَ اطلاقاً في الدخول مع الشركات والمؤسسات الأخرى في الرعاية.

من جانبه، رفع رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة وافر الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) على دعمهم السخي الذي سيساهم بتحقيق الأهداف المنشودة، التي وضعها اتحاد الكرة ضمن أولوياته لإنجاح المسابقة الغالية، مؤكداً أن هذا الدعم ليس بالغريب على شركة «ألبا» التي كانت لها مواقف مشرفة مع الرياضة البحرينية بشكل عام واتحاد الكرة بشكل خاص.

العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً