العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

يول يعلن بدء مهمته مع الأهلي المصري رسميا أمام المقاصة

 

أعلن الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الأهلي توليه مهمته رسميا في قيادة الفريق الأحمر ابتداءا من مباراته أمام مصر المقاصة بالمرحلة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها بعد غد السبت.

وعقد الهولندي جلسة لمدة 20 دقيقة صباح اليوم الخميس، مع لاعبي الفريق بحضور الجهاز المعاون أكد خلالها للاعبين أنه يعرفهم من خلال متابعاته للفريق خلال الفترة التي سبقت حضوره لتولي المهمة رسميا، لكنه يريد أن يعرفهم بشكل أكثر خلال الأيام المقبلة وأن يكون التعاون بينهم بشكل قوي من أجل مصلحة الفريق وسعيا نحو تحقيق البطولات.

وأضاف مارتن يول أنه يعرف أيضا اسم وقيمة الأهلي جيدا ويعرف أنه الفريق الأكثر تتويجا في العالم من حيث البطولات القارية وهو أمر يؤكد على أن المسئولية كبيرة على الجميع من أجل الاستمرار في إحراز البطولات محليا وإفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدرب الهولندي على أنه ينتظر من جميع اللاعبين بذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة بالدوري ومع بداية مشوار الفريق في بطولة إفريقيا، موضحا أنه سوف يبذل معهم كل ما لديه من جهد وخبرات من أجل إحراز البطولات خلال الفترة المقبلة.

وكان يول قد حرص على حضور مباراة الأهلي وبتروجت أمس والتي قادها عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" وانتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين ثم عقد الهولندي جلسة مع زيزو أخطره خلالها بالبدء في قيادة الأحمر ابتداءا من اليوم الخميس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً