العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

مجموعة الحاج حسن تجدد رعايتها الاستراتيجية لمعرض الخليج للبناء

من اليسار: عادل حسن العالي مدير مجموعة الحاج حسن وجبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض
من اليسار: عادل حسن العالي مدير مجموعة الحاج حسن وجبران عبدالرحمن المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض

قامت شركة مجموعة الحاج حسن، المجموعة ذات الأنشطة التجارية المتنوعة بتوقيع عقد الرعاية الاستراتيجية لمعرض الخليج للبناء (جلف بد 2016) للسنة الثانية على التوالي.

ويحظى المعرض السنوي برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وسيقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل/ نيسان 2016 والذي تنظمه شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض.

ويعتبر المعرض حدثاً إقليمياً متخصصاً في مجال الإنشاءات ومواد البناء موجهاً قطاعات الهندسة والتصميم والأعمال المعمارية الأكثر تأثيرًا في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الكويت ودولة قطر وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

وقال مدير مجموعة الحاج حسن، عادل العالي: «إن دعمنا للرعاية الاستراتيجية لمعرض الخليج للبناء (جلف بد 2016) من شأنه أن يحقق هدفين للشركة أولها هو أننا نتطلع إلى ترويج كفاءات مجموعة الحاج الحسن ذات المستوى العالمي والتي تم بناؤها لأكثر من 60 عاماً من الخبرة والاستثمار في منشآتنا. وثانياً نحن نرى أن معرض الخليج للبناء (جلف بد 2016) نافذة مهمة لتقديم البحرين كشركة رائدة في مواد البناء العالية الجودة».

ويقع المقر الرئيسي لمجموعة الحاج حسن في مملكة البحرين وتعمل المجموعة أيضاً على مشاريع عملاقة مشتركة في معظم دول مجلس التعاون الخليجي والتي تخدم قطاعات البناء والخدمات الصناعية في البحرين والمنطقة منذ العام 1952، وتقوم الشركة بتصنيع مواد البناء والخرسانة المسبقة الصنع والخرسانة الجاهزة والأنابيب البلاستيكية والصرف الصحي والمواد الكيميائية للبناء والكتل الخرسانية وحديد التسليح والمطاط والهندسة الميكانيكية وقطع الغيار والتي هي ضرورية لقطاع البناء والتشييد.

وأبهرت مجموعة الحاج حسن بسجلها الحافل بإنجاز مشاريع البناء الضخمة في البحرين والتي تشمل جسر سترة ودرة البحرين وجسر شمال المنامة. وتحسين مدرج الطيران وموقف الطائرات الجديد في مطار البحرين الدولي وفندق منتجع سوفيتيل البحرين الفاخر.

وذكر المدير التنفيذي بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن أن «البحرين تعتبر رائدة في قطاع مواد البناء ليس فقط بسبب المعايير المحددة من قبل القطاع الخاص ولكن أيضا بسبب المواصفات الصارمة التي تفرضها الحكومة من خلال وزارة الأشغال».

وأضاف عبدالرحمن أن «معرض الخليج للبناء (جلف بد) هو عرض لهذه المعايير المشتركة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ومشاركة مجموعة الحاج حسن توفر للزوار نظرة ثاقبة لصورة الشركة التي تشارك في تنمية قطاع مواد البناء في دول مجلس التعاون الخليجي والذين قاموا بتطوير المنتجات لتلبية الاحتياجات المستمرة لقطاع البناء والتشييد بدول مجلس التعاون الخليجي».

وتستعرض مجموعة الحاج حسن، العارض المميز والدائم الحضور بمعرض الخليج للبناء (جلف بد 2016)، منتجات وخدمات محفظة مشاريعها المشتركة وبعضاً من أقسامها والتي تشمل شركة البحرين للخرسانة المسبوكة، وشركة طابوق البحرين، وشركة حجي حسن للخرسانة المخلوطة، والشركة العربية لصناعة الكيماويات (ايزولا)، وشركة حجي حسن للحديد المسلح، وشركة الغيار العربية، وشركة مواسير البحرين.

وسيقام معرض الخليج للبناء بالتزامن مع اثنين من المعارض الكبرى هما «معرض الخليج للعقار و «معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث» وذلك لضمان استمرارية نجاح الأعمال التجارية المتكاملة إلى منصات العرض ذات الصلة بقطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة شمال الخليج.

العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً