العدد 4927 - الخميس 03 مارس 2016م الموافق 24 جمادى الأولى 1437هـ

عودة كانتي تدعم فرص ليستر في الفوز بالدوري الانجليزي

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى ليستر سيتي الساعي لتمديد فترة استمراره على قمة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نبأ سارا وليس متوقعا بعودة لاعب الوسط البارز نجولو كانتي للتدريبات قبل مواجهة واتفورد غدا (السبت).

وخاض كانتي كل مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم قبل إصابته في عضلات الفخذ الخلفية ليغيب عن التعادل 2-2 أمام وست بروميتش ألبيون يوم الثلثاء الماضي.

وكان من المتوقع غياب كانتي عن مواجهة واتفورد لكن المدرب كلاوديو رانييري قال اليوم (الجمعة) إن اللاعب الفرنسي قد يعود للتشكيلة.

وقال المدرب الايطالي خلال مؤتمر صحافي "شارك نجولو كانتي اليوم في حصة تدريبية كاملة وكان جيدا وغدا سأحسم قراري بشأن مشاركته".

وفقد ليستر نقطتين في سباق القمة لكنه استفاد من هزائم منافسيه توتنهام هوتسبير وأرسنال ومانشستر سيتي ليبقى في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وسيزور أرسنال صاحب المركز الثالث ملعب غريمه توتنهام ثاني الترتيب غدا (السبت) لكن رانييري لم يعر اهتماما لقمة شمال لندن.

وأضاف رانييري "هل يمكن أن يخسر الاثنان؟ يجب أن نركز في واتفورد وتتبقى عشر مباريات وستكون المعركة كبيرة في كل مباراة ولا أحد سيسترخي فالجميع مطالب بالفوز".

وأشار رانييري إلى أن قوة واتفورد لا تقتصر على المهاجمين تروي ديني وأوديون إيجالو والأخير سجل 22 هدفا في 29 مباراة بالدوري هذا الموسم.

وتابع "يوازن واتفورد بين الدفاع والهجوم وقوته لا تقتصر على ديني وإيجالو فقط. إنه فريق جيد ويحظى بمدرب متميز وبتشكيلة جيدة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً