العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ

سترة والبحرين يسعيان لإحياء آمال المنافسة

في الجولة الثانية من المربع التأهيلي للسداسي

من لقاء سابق بين البحرين والنجمة
من لقاء سابق بين البحرين والنجمة

تقام اليوم (السبت) الجولة الثانية من المربع التأهيلي للدور السداسي الموسم المقبل وذلك بإقامة لقاءين مهمين يجمع الأول بين سترة والنويدرات عند الساعة 6 مساءً، تليها مباراة البحرين والنجمة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكانت الجولة الأولى من المربع التأهيلي قد شهدت فوز النويدرات بصعوبة على البحرين وفوز النجمة بفارق كبير على سترة.

ويسعى فريقا سترة والبحرين إلى إنعاش آمالهما في المنافسة على التأهل لسداسي الموسم المقبل من خلال تحقيق الفوز في هذه الجولة بعد أن خسرا في الجولة السابقة وخصوصاً أن الفريقين تأهلا عن المجموعة الخماسية بغية البحث عن التأهل للسداسي.

سترة تصدر المجموعة الخماسية وحل فريق البحرين في المركز الثاني والفريقان مطالبان بتحقيق الفوز في هذه الجولة للدخول في حق بالمنافسة بدلاً من ترك المجال مفتوحاً أمام فريقي النويدرات والنجمة لحجز مقعديهما مجدداً في الدور السداسي بعد أن هبطا بشكل مؤقت منه.

النويدرات والنجمة يبدوان أقرب للعودة وخصوصاً أنهما يمتلكان لاعبين أصحاب إمكانات كبيرة وخبرة في المباريات الحساسة إلى جانب محترفين قويين وجهاز فني مميز.

فريق البحرين خلال الجولة الأولى قدم مستوىً فنياً مقنعاً يبشر بقدرته على الدخول كمنافس على إحدى البطاقات على عكس سترة الذي لم يرتقِ للمستوى المأمول منه.

المباراة الأولى مساء اليوم (السبت) بين سترة والنويدرات سيسعى من خلالها سترة إلى البرهان على قدراته في الوقت الذي يبحث فيه النويدرات على الفوز الثاني على التوالي من أجل التقدم خطوة إضافية نحو التأهل. أما المباراة الثانية فإن النجمة سيكون أمام مهمة صعبة ضد البحرين المتطور وهو يعلم أن فوزه سيقربه كثيراً من التأهل لأنه سيوجه ضربة لحظوظ البحرين في المنافسة.

العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً