العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ

التعادل السلبي يخيم على قمة بايرن ودورتموند

خيم التعادل السلبي على "كلاسيكو" الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ اليوم (السبت) ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة لتظل القمة على حالها.

وأخفق بايرن ودورتموند في هز الشباك على مدار شوطي المباراة على رغم الفرص العديدة التي سنحت لكليهما خلال اللقاء لينتهي بالتعادل السلبي الذي أبقى على فارق الخمس نقاط بين الفريقين.

ورفع دورتموند رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني بجدول المسابقة بفارق خمس نقاط خلف المتصدر بايرن الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعدما خسر 1/2 أمام ماينز في المرحلة الماضية من المسابقة.

وكان التعادل اليوم هو الأول لدورتموند بعد أربعة انتصارات متتالية والثاني للفريق في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وكان بايرن هو الأكثر استفادة من التعادل في هذه المباراة إذ حافظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن أقرب منافسيه على الصدارة قبل آخر تسع مراحل من المسابقة.

وكان الكلاسيكو بين الفريقين اليوم من أهم المواجهات بينهما منذ سنوات طويلة كما قدم الفريقان عرضا ممتعا أثار إعجاب 81 ألف مشجع احتشدوا في مدرجات استاد "سيجنال إيدونا بارك" معقل فريق دورتموند.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:31 ص

      اللاعب الالماني فيلب لام مع اللاعب الالماني والمدافع هاملس يعانقان بعضهم البعض حبايب كأس العالم يجدون الدفاع القوى اما بوتينغ المصاب اذا لم يرجع بسرعة الى الملاعب فهناك خطر كبير يداهم الباير

اقرأ ايضاً