العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

المنامة يطلب تعديل جدول دوري السلة

ليتمكن من اللحاق بالبطولة الخليجية

فريق نادي المنامة لكرة السلة
فريق نادي المنامة لكرة السلة

طلب نادي المنامة من الاتحاد البحريني لكرة السلة تعديل جدول مباريات دوري السلة وتحديداً مباريات المربع الذهبي ومن ثم الدورة الثلاثية، وذلك من خلال إقامة مباراتين في اليوم الواحد وليس مباراة واحدة كما هو معتمد حاليًّا إلى جانب تقليل عدد أيام الراحة بين المباريات.

وأوضح المنامة في طلبه أن الاستمرار في المنوال نفسه بلعب المباريات قد يعني انطلاق البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري المقررة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في (14 مايو/ أيار المقبل) قبل انتهاء مسابقة الدوري.

ويأمل نادي المنامة أن يبادر اتحاد السلة إلى تعديل جدول المباريات بما يتيح له إنهاء مسابقة الدوري قبل أسبوعين على الأقل من بدء البطولة الخليجية ليتمكن من الذهاب لمعسكر تدريبي وخوض غمار البطولة الخليجية بأريحية.

وبحسب الجدول الحالي الذي أصدره اتحاد السلة فإن مسابقة المربع الذهبي ستنتهي في (5 أبريل/ نيسان المقبل) ومن ثم ستعقبها الدورة الثلاثية من دورين بمشاركة ثلاثة فرق وبعدها المباراة النهائية من 7 مباريات ما قد يعني أن البطولة قد تنتهي في منتصف مايو أو أكثر ما قد يؤدي إلى تأجيل المباريات النهائية إلى ما بعد انتهاء مشاركة المنامة في البطولة الخليجية وهو ما قد يتعارض أيضا مع بداية شهر رمضان المبارك.

الطلب المنامي موضع دراسة الآن في اتحاد السلة الذي سيبحث عن الطريقة الأمثل لإنهاء الموسم في نهاية شهر أبريل المقبل غير أن مسعاه سيصطدم بمسابقات الفئات العمرية التي يكثف اتحاد السلة في الوقت الحالي تنظيمها لأجل الانتهاء منها هي الأخرى في الوقت المحدد.

العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً