العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

النويدرات والنجمة يقتربان من العودة إلى «السداسي»

بتفوقهما على سترة والبحرين في المربع التأهيلي

من لقاء النويدرات وسترة
من لقاء النويدرات وسترة

واصل فريقا النويدرات والنجمة مشواريهما الناجح في طريق العودة للدور السداسي في الموسم المقبل، وذلك بعد تحقيق كل منهما الفوز الثاني على التوالي في المربع التأهيلي على حساب كل من سترة والبحرين في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس (السبت).

وحقق النويدرات فوزه الثاني على حساب فريق سترة بنتيجة (62 /57) بعد مباراة متقاربة حسمها النويدرات في النهاية بفضل الخبرة التي يمتلكها في مثل هذه المواجهات.

ورفع النويدرات بذلك رصيده إلى 4 نقاط في الوقت الذي تعرض فيه سترة لخسارته الثانية على التوالي وبات رصيده نقطتين.

النويدرات عول على محترفه العاجي هيرفي لاميزانا إلى جانب لاعبيه المحليين المميزين في الوقت الذي سعى فيه سترة إلى إبقاء النتيجة متقاربة ومحاولة خطف اللقاء في النهاية غير أن الأمور ذهبت لمصلحة النويدرات.

وفي المباراة الثانية يوم أمس تمكن فريق النجمة مجددًا من تسجيل نتيجة عالية، وهذه المرة على حساب فريق البحرين المكافح بعد أن فاز عليه (103 / 80) في مباراة هجومية من الجانبين برهن فيها النجمة على قدرته التهديفية العالية.

وكان النصف الأول من اللقاء قد انتهى بتفوق النجمة بفارق 14 نقطة (53/39).

ورفع النجمة بذلك رصيده إلى 4 نقاط متساويًا مع فريق النويدرات في الصدارة في الوقت الذي بات فيه رصيد البحرين نقطتين فقط من خسارتين ومتساوياً مع فريق سترة.

واقترب بذلك كل من النويدرات والنجمة من العودة مجدداً إلى الدور السداسي الموسم المقبل والذي هبطا منه مؤقتا في هذا الموسم بعد احتلالهما المركزين الخامس والسادس ليضطرا إلى اللعب في المربع التأهيلي.

في حين تأهل كل من سترة والبحرين للمربع التأهيلي بعد أن احتلا المركزين الأول والثاني في الخماسي.

ويقام المربع التأهيلي من دورين ما يعني أن جميع الفرق لم تفقد حظوظها بعد، لكن فوز النجمة والنويدرات بشكل متوال على منافسيهما الصاعدين يعطي نتيجة أولية عن عودة الفريقين إلى السداسي الموسم المقبل.

العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً