العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

"فندق فورسيزونز خليج البحرين" يحصل على جائزة أفضل فندق من فئة خمس نجوم في الخليج

حصل فندق فورسيزونز خليج البحرين على جائزة أفضل فندق من فئة خمس نجوم على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي المقدمة من جوائز مجلة "فوود أند ترافل" العربية لعام 2016 على المستوى الخليجي والتي يتم تقديمها بناءً على تقييم لجنة الخبراء في المجلة. كما حاز الفندق الواقع في قلب بحرين باي على ستة جوائز في فئات مختلفة مقدمة من جوائز مجلة "فوود أند ترافل" البحرين في العام 2015.

وحصل الفندق على الجوائز التالية: أفضل فندق لعام 2015، أفضل فندق من فئة 5 نجوم، أفضل مطعم في السنة: ري آسيا للشيف وولفغانغ باك، أفضل شيف في السنة: براين بيكر - الشيف التنفيذي لمطعم ري آسيا، أفضل مطعم صيني: ري آسيا للشيف وولفغانغ باك، وأفضل مطعم جديد: "كت" للشيف وولفغانغ باك.

وتم تحصيل هذه الجوائز بناء على عام من التنظيم والتحكيم من قبل لجنة خبراء مختصة من فريق مجلة "فوود أند ترافل" إضافة إلى الاستعانة بالرأي العام حيث تم حصد أكثر من 263 ألف صوت ويعكس ذلك مدى إزدهار قطاع الضيافة في المنطقة وترك بصمة لدول الخليج في مجال الطهي والسياحة.

وقال المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين، غريغ بيركل: "نشعر بالفخر لحصولنا على جائزة أفضل فندق من فئة خمس نجوم في الخليج حيث نسعى دائما في فندق فورسيزونز خليج البحرين على تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا كما تمثل هذه الجائزة مدى روعة موظفينا والجهود التي يبذلونها لنرتقي دائماً في قطاع الضيافة بالمستوى الخليجي والعالمي".

ويحتفل فندق فورسيزونز خليج البحرين بهذه الجائزة من خلال تقديم عرض ملاذ البحرين لإتاحة الفرصة للضيوف بتجربة خدمات الفندق الحائز على أفضل فندق من فئة خمس نجوم في الخليج حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم بقيمة 20 في المئة على الغرف الفاخرة عند الإقامة لليلتين والاستمتاع بإطلالة رائعة على العاصمة المنامة والخليج العربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:12 ص

      *****

      بصراحة 5* البحرين تختلف عن مستوى باقي الفنادق في الدول العربية وليس الخليج فقط
      1- أرقى المطاعم العالمية
      2- مساحة الغرف و الأثاث
      3- صالات و قاعات اجتماعات على مستوى دولي
      4- الخدمة من أرقى ما بكون و الامن من أفضل ما يكون

اقرأ ايضاً