العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

الرميحي والبوعينين يُؤدِّيان اليمين القانونية أمام العاهل كوزيرين للإعلام و«شئون المجلسين»

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصافرية أمس (الأحد)، وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم بن فضل البوعينين، ووزير شئون الإعلام علي بن محمد الرميحي، حيث أدّيا اليمين القانونية أمام جلالة الملك بمناسبة تعيينهما في منصبيهما الجديدين.


الرميحي والبوعينين أدَّيا اليمين القانونية أمام جلالته...

العاهل يؤكد أهمية مواصلة العمل لتطوير الأجهزة والمرافق الإعلامية

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصافرية أمس الأحد (6 مارس/ آذار 2016)، وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم فضل البوعينين ووزير شئون الإعلام علي محمد الرميحي، حيث أديا اليمين القانونية أمام جلالة الملك بمناسبة تعيينهما في منصبيهما الجديدين.

وهنأ العاهل وزيري شئون مجلسي الشورى والنواب وشئون الإعلام، معرباً عن تمنياته لهما التوفيق والسداد في تحمل هذه المسئولية الوطنية خدمة للوطن والمواطن. مشيداً جلالته بكفاءة وخبرة الوزيرين البوعينين والرميحي والتي تؤهلهما للقيام بمهمات عملهما على الوجه الأكمل.

وأكد الملك أهمية مواصلة العمل لتطوير الأجهزة والمرافق الإعلامية بما يواكب المسيرة التنموية والنهضة الشاملة التي طالت مختلف أوجه الحياة في مملكة البحرين. مشيراً جلالته إلى الدور المهم للإعلام الوطني في تعزيز الوحدة الوطنية ونشر قيم التسامح الديني والتعايش وخدمة قضايا المجتمع والترويج لما حققته مملكة البحرين من إنجازات على المستويات كافة.

كما نوه العاهل بأهمية تعزيز التعاون الوثيق القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية من أجل تقدم وازدهار البحرين ورفاه شعبها، مؤكداً جلالته على دور السلطة التشريعية في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والدفاع عن قضايا الوطن في مختلف المحافل والمنتديات الإقليمية والعالمية، مؤكداً الملك أن مملكة البحرين ستواصل نهجها التطويري والتنموي لتحقيق المزيد من المنجزات في كل المجالات والقطاعات.

وأعرب جلالته عن الفخر والاعتزاز بالكفاءات البحرينية التي تعمل بجد وإخلاص في خدمة الوطن والتي تجعلنا على ثقة واطمئنان بمستقبل البحرين الزاهر بإذنه تعالى.

كما أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لجلالة الملك على توجيهات جلالته السامية، مؤكداً سموه أن الحكومة ستعمل جاهدةً على تنفيذ هذه التوجيهات السامية، تعزيزاً لمسيرتنا الوطنية وبما يسهم في الارتقاء بالقطاع الإعلامي وترسيخ التعاون المثمر بين السلطتين، متمنياً سموه للوزيرين البوعينين والرميحي كل التوفيق والنجاح والإسهام مع زملائهما الوزراء في تحقيق كل ما يصبو إليه شعب البحرين من تقدم وتنمية ورفاه.

من جانبهما، فقد أعرب وزير شئون مجلسي الشورى والنواب ووزير شئون الإعلام عن خالص الشكر وعظيم التقدير وبالغ الامتنان لجلالة الملك على هذه الثقة الملكية السامية، مؤكدّين أن توجيهات جلالته ستكون نبراساً لهما في تأدية هذه المهمة الوطنية، سائلَين الله أن يوفقهما في أن يكونا عند حسن ظن جلالته، معاهدَين جلالته بمضاعفة جهودهما لخدمة الوطن والمواطنين وتعزيز مكانة مملكة البحرين بين مختلف الدول المتقدمة.

العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً