العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

يوفنتوس يستعيد صدارة «الكالشيو»

لاعبو «السيدة العجوز» يحيون جماهيرهم بعد الفوز على أتلانتا
لاعبو «السيدة العجوز» يحيون جماهيرهم بعد الفوز على أتلانتا

استعاد يوفنتوس بطل المواسم الأربعة السابقة صدارة الترتيب إثر فوزه على مضيفه أتلانتا 2/ صفر أمس (الأحد) في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب اتليتي اتزوري ديتاليا، زار فريق «السيدة العجوز» شباك مضيفه بعيد منتصف الشوط الأول إثر حصوله على ركلة ركنية وتمريرة رأسية من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش إلى المدافع اندريا بارزاغلي تابعها في الشباك (24).

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل الغابوني ماريو ليمينا الذي نزل مكان الألماني سامي خضيرة، الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج المنطقة (86).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 64 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط على نابولي الذي احتل الصدارة مؤقتاً بعد فوزه الكبير أمس الأول على ضيفه كييفو 3/ 1.

وعلى ملعب تشيتا دل تريكولوري، حقق ساسوولو مفاجأة كبرى بتغلبه على ضيفه ميلان 2/ صفر وأبقاه في المركز السادس برصيد 47 نقطة رافعاً رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع. وفاجأ ساسوولو ضيفه بهدف السبق اثر ركنية نفذها دومينيكو بيراردي وتابعها في الشباك الغاني ألفريد دنكان (27). وفي الشوط الثاني، صعّب ساسوولو مهمة ميلان بتسجيله الهدف الثاني بعد كرة من الكرواتي سيمي فرساليكو الى نيكولا سانسوني تابعها بيمناه في شباك جانلويجي دوناروما (72). ونقصت صفوف ساسوولو بطرد مهاجمه الفرنسي غريغوار ديفريل لنيله الإنذار الثاني (76) دون ان يستغل ميلان الوضع الجديد.

وعلى الملعب الاولمبي الكبير، تعادل تورينو مع ضيفه لاتسيو 1/ 1.

وتقدم صاحب الأرض في وقت مبكر بواسطة اندريا بيلوتي الذي سدد كرة من زاوية صعبة داخل المنطقة (12).

ورفع لاتسيو الثامن رصيده الى 38 نقطة مقابل 33 نقطة لتورينو الثاني عشر. وعلى ملعب لويجي فيراريس، فاز جنوى مع امبولي 1/ صفر، وانتظر جنوى حتى بداية الشوط الثاني لافتتاح التسجيل بعد عرضية من أليسيو تشرتشي إلى لوكا ريغوني تابعها في المرمى (48).

وشهد ملعب ماتوزا مفاجأة كبيرة أيضاً تمثلت بفوز فروزينوني على أودينيزي 2/ صفر.

وتعادل بولونيا مع ضيفه كاربي صفر/ صفر.

العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً