العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

الحد يواصل صدارة مجموعته في دوري البراعم الكروي

من منافسات دوري البراعم الكروي
من منافسات دوري البراعم الكروي

واصل فريق الحد الكروي صدارته للمجموعة الثانية في دوري البراعم لكرة القدم ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري ماكدونالدز وتمكن فريق الحد من تخطي منافسه وملاحقه المباشر الحالة بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل لا شي ضمن المباريات التي أقيمت على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وفي إطار مباريات المجموعة ذاتها تمكن فريق الشباب من الوصول إلى وصافة الترتيب بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة ثمانية أهداف دون رد فيما تمكن المنامة من الفوز على سترة بهدفين مقابل هدف وحيد وتمكن البسيتين من تجاوز فريق قلالي في آخر مباريات المجموعة وفاز عليه بثلاثة أهداف دون رد.

وفي مباريات المجموعة الأولى من المسابقة واصل المحرق صدارته للمجموعة بعد فوزه الكبير والمستحق على حساب التضامن بعشرة أهداف دون رد.

وأضاف فريق الاتفاق ثلاث نقاط إلى رصيده بعد أن تم اعتباره فائزاً في المباراة على حساب الرفاع بثلاثة أهداف دون رد لعدم حضور الفريق الأخير للقاء فيما واصل الرفاع الشرقي مطاردته للمحرق في صدارة هذه المجموعة بعد فوزه على النجمة بخمسة أهداف دون رد. وتمكن فريق البديع من مواصلة عروضه المميزة في المسابقة بعد تمكنه من تخطي فريق المالكية بخمسة أهداف مقابل هدفين. هذا، وتتواصل مباريات الجولة الثامنة للمسابقة يوم السبت المقبل إذ تقام المباريات على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:39 م

      المتصدر الشباب وليس الحد

      اخواني متصدر المجموعة هو نادي الشباب وليس الحد و بفارق نقطتين عموما مبروك للفريقين

اقرأ ايضاً