العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

"بنك الإسكان" يرقّي خمسة من موظفيه

فاطمة لأنصاري
فاطمة لأنصاري

أعلن بنك الإسكان عن ترقيته لخمسة من موظفيه، وذلك سعياً منه لتدعيم المناصب بالكفاءات والاستفادة من الخبرات التي يراكمها موظفيه خلال عملهم في مواقع العمل المختلفة.

وقال مدير عام البنك، خالد عبدالله: "إن البنك وفي إطار حرصه على اعداد موظفيه للترقي بحسب الخطط الوظيفية لكل موقع، يسعى إلى تعزيز قدرات الموظفين بالمسئوليات التي تصقل قدراتهم إضافة إلى توفير البرامج التدريبية في مختلف المجالات والتي تطور مهاراتهم ومعرفتهم وفق الاتجاهات الحديثة".

وتمت ترقية كلاً من دلال الريس إلى مدير أوّل بإدارة الشئون البشرية، وإبراهيم العصفور إلى مدير فرع البنك بـ"دانات المدينة". كما تمت ترقية غادة الشافعي إلى مساعد مدير بإدارة التحصيل وعبير البنعلي إلى مساعد مدير بإدارة إدارة المخاطر إضافة إلى فاطمة الأنصاري التي تمت ترقيتها إلى مساعد مدير بإدارة الأصول.

ويشار إلى أن الذين تمت ترقيتهم هم من ذوي الخبرات والمؤهلات العملية والمصرفية التي اكتسبوها على مدى سنوات من العمل في بنك الإسكان والقطاع المصرفي بصورة عامة، وان من شأن هذه الترقيات ان تحفز العاملين على بذل مزيد من الجهد والعطاء ورفع مستوى الخدمات التي يقدمها البنك لزبائنه الكرام.

غادة الشافعي
غادة الشافعي
عبير البنعلي
عبير البنعلي
إبراهيم العصفور
إبراهيم العصفور
دلال الريس
دلال الريس




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً