العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الوزراء يشيد بعلاقات التعاون مع اندونيسيا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الاثنين (7 مارس/ آذار 2016) وفداً من البرلمان الاندونيسي برئاسة رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإندونيسية ـ البحرينية آسب موصول، حيث بحث سموه مع الوفد علاقات التعاون التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية اندونيسيا الصديقة، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء رحب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالوفد البرلماني الإندونيسي، مشيدا بما يشهده مسار التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية اندونيسيا الصديقة من تطور مستمر في مختلف المجالات، في ظل ما يربط بين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين من روابط وعلاقات متميزة تتسم بمستو عال من التفاهم والتنسيق لتحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون مع جمهورية إندونيسيا الصديقة، منوها بما تمثله اندونيسيا من ثقل سياسي واقتصادي كبير في العالم الإسلامي يؤهلها للقيام بدور بناء في مد جسور التعاون بين الدول الإسلامية والآسيوية وحشد الدعم للقضايا العربية والإسلامية في المحافل الإقليمية والدولية.

وشدد على أهمية التعاون البرلماني في تقوية أواصر العلاقات بين البلدين، من خلال دعم المبادرات الرامية إلى الارتقاء بمستويات التعاون الاقتصادي والاستثماري من أجل مضاعفة حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أشاد وفد البرلمان الاندونيسي بما لمسه من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من حرص على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، منوها بما يربط البلدين والشعبين الصديقين من روابط صداقة وتعاون بناء في مختلف المجالات، كما أعرب الوفد عن تطلعه إلى أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من التقدم والإزدهار، لاسيما في جانب تعزيز التعاون البرلماني والمشروعات المشتركة التي تعود بالنفع على الشعبين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً