العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يشيدان بتوجيهات الملك في تحقيق تطلعات المواطنين

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، صباح أمس الاثنين (7 مارس/ آذار 2016) بقصر القضيبية.

وخلال اللقاء، أشاد سموهما بالتوجيهات الملكية السامية للعاهل في تحقيق تطلعات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، مؤكدين أن هذه التوجيهات ستجد طريقها للتنفيذ وفق خطط وبرامج تنعكس ايجابيًّا على الخدمات التي تقدمها الحكومة.

واستعرضا الأوضاع الاقتصادية الراهنة وتحدياتها وخطط الحكومة للتعامل معها بالإضافة الى عدد من الموضوعات التي تتصل بالشأن الاقتصادي، وجرى البحث كذلك في عدد من المشاريع والوقوف على مراحل تنفيذها، وأكد سموهما، في هذا الصدد، اهتمام الحكومة بحصول المواطن على الخدمات الصحية والعلاجية والإسكانية والتعليمية من دون تأخير أو إبطاء وضمان التزام الجهات المعنية بالجدول المحدد للمشاريع. بعدها استعرض رئيس الوزراء وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، عدداً من الموضوعات التي تتصل بالشأن الاقتصادي، إذ أكدا في هذا الصدد أهمية مضاعفة الجهد لتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني.

العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً