العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

"سيتي سنتر البحرين" يستضيف أكثر من 150 من أطفال جمعية "أمنية طفل"

بمجموع تبرعات بلغ أكثر من 8 آلاف دينار

أقام المجمع شراكة مع جمعية
أقام المجمع شراكة مع جمعية "أمنية طفل" لاستضافة الأطفال وعائلاتهم لقضاء وقت ممتع في "ماجيك بلانيت"

استضاف "سيتي سنتر البحرين"، أكثر من 150 طفل أمضوا يوماً مرحاً وممتعاً في "ماجيك بلانيت"، وُجهة الترفيه العائلية، وذلك في إطار الحملة الخيرية الإقليمية التي أطلقتها "ماجد الفطيم" لتحقيق أسعد اللحظات للأطفال المحتاجين خلال موسم الأعياد.

وفي إطار هذه الحملة، أقام "سيتي سنتر البحرين" شراكة مع جمعية "أمنية طفل" لاستضافة الأطفال وعائلاتهم لقضاء وقت ممتع ومرح مع الألعاب المتنوعة والشيّقة في مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت"، قبل استضافة عشاء خاص للأطفال المدعوين.

ووزَّع "سيتي سنتر البحرين" صناديق تبرع في أماكن بارزة طوال الحملة الخيرية لجمع التبرعات المخصصة لدعم جمعية "أمنية طفل" في تحقيق رسالتها، وبلغ مجموع التبرعات 8060 دينار بحريني قُدّمت للجمعية.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج خليفة الرميحي: "ليس هناك ما هو أروع من رسم ابتسامة على وجوه الأطفال، وهذا ما شاهدناه بالفعل خلال استمتاع أطفال الجمعية بألعاب ماجيك بلانيت، وأود أن أشكر المتسوقين على تبرعاتهم السخية التي ستساهم حتماً في دعم الأطفال المحتاجين. وتؤكد الحملة الخيرية الإقليمية التي أطلقتها ماجد الفطيم التزامها الثابت بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً