العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

تقليص عقوبة إيقاف سوموديكا بسبب المراهنات إلى شهرين

 

قال الاتحاد الروماني لكرة القدم اليوم الثلثاء انه قلص عقوبة إيقاف ماريوس سوموديكا مدرب استرا متصدر الدوري المحلي بسبب اشتراكه في مراهنات على مباريات إلى شهرين بدلا من ستة اشهر سيقضيها الموسم المقبل.

وتم إيقاف سوموديكا عن ممارسة أي أنشطة ترتبط بكرة القدم لمدة ستة اشهر الأسبوع الماضي على ان يسري الإيقاف على الفور عقب قيامه بالمراهنة بمبلغ يتراوح ما بين 500 إلى 900 يورو (ما بين 552.90 إلى 993.96 دولار) على عدة مباريات في الدوري الروماني ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ومباريات لفرق الناشئين في رومانيا.

إلا ان الاتحاد الروماني للعبة قال في بيان اليوم الثلاثاء إن لجنة الطعون التابعة له قلصت الإيقاف لشهرين كما خفضت الغرامة من 100 ألف ليو (24768 دولارا) إلى 50 ألفا.

وأضاف الاتحاد الروماني للعبة ان سوموديكا سيقضي عقوبة الإيقاف بداية من الموسم المقبل وهذا يعني ان المدرب البالغ من العمر 45 عاما سيكون قادرا على الجلوس على جانب الملعب خلال المباريات المتبقية لاسترا هذا الموسم.

وسيخوض استرا متصدر جدول الترتيب برصيد 29 نقطة مباراتين أمام ستيوا بوخارست حامل اللقب هذا الأسبوع في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الرومانية غدا الأربعاء وفي الدوري المحلي يوم الأحد المقبل.

وقال سوموديكا بعد ان أمضى أسبوعا من مدة الإيقاف "افتقدت اللاعبين والملعب..كرة القدم تعني كل شيء بالنسبة لي. يجب ان نعود للعمل الآن حيث سنخوض مباراتين في غاية الصعوبة أمام ستيوا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً