العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

ولي العهد: البحرين تواصل تسخير الجهود لدعم صناعة الفرص الواعدة بمختلف المسارات التنموية

سمو ولي العهد مستقبلاً بيتر غروهمان وأمين الشرقاوي
سمو ولي العهد مستقبلاً بيتر غروهمان وأمين الشرقاوي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن مملكة البحرين تواصل تسخير الجهود نحو دعم صناعة الفرص الواعدة في مختلف المسارات التنموية بما يحقق مردوداً مستداماً للمحافظة على أسس الارتقاء الحقيقي بالمستوى المعيشي للمواطن.

وقال سموه إن مملكة البحرين اعتمدت في تحقيق ذلك على تحديد وجهة أولوياتها التنموية ووضع استدامة المخرجات معياراً يقاس به التقدم في تحقيق الأهداف التنموية المنشودة لتضاف إلى رصيد المكتسبات التي حققتها مملكة البحرين.

ولدى لقائه في قصر القضيبية أمس (الثلثاء) الممثل والمنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بيتر غروهمان بمناسبة انتهاء فترة عمله، ونائب الممثل والمنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أمين الشرقاوي، قال سموه إن مملكة البحرين حرصت على سياسة التعاون والانفتاح في علاقاتها الاستراتيجية مع مختلف المنظمات والأجهزة الدولية المتخصصة وجعلت من ذلك نهجاً تسير عليه وجعلته رافداً يدعم التقدم في برامجها التطويرية والتنموية.

وتمنى سموه لغروهمان التوفيق والسداد في مهماته المقبلة، منوهاً بما قدمه من إسهامات خلال فترة عمله، وقال سموه إن مملكة البحرين تتطلع إلى مواصلة تعزيز أطر التعاون والتنسيق مع الأجهزة الأممية كافة، وأن يستمر تطوير مستويات العمل المشترك مع مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مملكة البحرين، مشيداً بدوره في تدشين العديد من المبادرات والبرامج ذات القيمة المضافة.

من جانبه، أعرب غورهمان والشرقاوي عن شكرهما وتقديرهما للقاء سموه، مؤكدّين تطلع مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي متابعة عمله الجاد في التعاون مع كل الجهات المعنية والشركاء في مملكة البحرين والبناء على ما تحقق من نتائج إيجابية في السابق بما ينسجم مع الأهداف الأممية التنموية.

العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً