العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب النصر يشدد على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال بالدوري السعودي

أكد مدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم راؤول كانيدا اليوم الأربعاء (9 مارس/ آذار 2016) على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال غدا (الخميس) في المرحلة العشرين لبطولة الدوري السعودي.

وقال كانيدا "إن اللقاء يعد مباراة ديربي ومثل هذه المباريات في جميع أنحاء العالم لا تخضع لأي معايير أو نتائج تسبقها ودائماً يكون لهذه المباريات طعم خاص".

أضاف كانيدا "نحن جاهزون للمباراة وسندخلها بالطبع دون أي ضغوط كوننا فقدنا الفرصة في الدفاع عن لقبنا لكن يظل الفوز في أي مباراة نلعبها هو مطلبنا. نحترم الهلال كما نحترم كل الأندية ونتمنى أن يقدم الفريقا ن مباراة تليق بمكانتهما وبما يضمانه من نجوم مميزة في الكرة السعودية".

وأوضح مدرب النصر "مباراتنا أمام الفيصلي لا تعكس على الإطلاق صورة النصر ولا مستوى لاعبيه وأنا أثق بفريقي واعرف جيداً كما يعرف الجميع أن النصر يملك أفضل العناصر الكروية بالمملكة ويبقى التوفيق في المباريات من الله".

وتابع "ندرك أننا لم نقدم المطلوب في مباراة الفيصلي وكل اللاعبين غير راضين عن ذلك وبالطبع هي ليست مقياس لمستوى النصر الذي اعتبر مباراة بونيودكور في دوري أبطال آسيا هي بداية لعودة الفريق لصورته المعروفة".

وبين كانيدا انه سعيد بعودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن مباراة الفيصلي بداعي الإصابة حيث قال "الجميع في جاهزية تامة وواثق من قدرات وإمكانيات فريقي لتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة".

من جانبه، أشار محمد عيد مدافع الفريق إلى أن النتائج التي حققها النصر في منافسات الدوري لهذا الموسم لا تعكس في واقع الأمر صورة الفريق كبطل لموسمين متتاليين.

وقال عيد "مررنا بظروف صعبة بداية من مرحلة الإعداد أثرت على الفريق وهزة صورته ونتائجه وفقدنا نقاطاً سهلة كانت كفيلة بأن نكون أقوياء في الدفاع عن لقبنا وآخرها مباراتنا أمام الفيصلي والتي لم نكن راضين فيها عما قدمنا".

وأضاف "ينبغي علينا جميعاً أن ننسى ما فات وان يكون تركيزنا حاضراً فيما هو آت ولاعبي النصر ولله الحمد يملكون القدرة على تحقيق الفوز ومن هنا فإنني أوجه الدعوة لجماهير العالمي ليكونوا مع الفريق بوقفاتهم المعهودة وخصوصاً في ظل الظروف التي مرت بالفريق وإن شاء الله يجدون من نجومهم ما يسعدهم ويفرحهم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً