العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

مدرب الوصل: سنقاتل أمام الظفرة للحفاظ على تقدمنا بالدوري

 

أكد مدرب فريق الوصل الأرجنتيني جابرييل كالديرون اليوم الأربعاء على صعوبة مباراة فريقه القادمة أمام الظفرة بعد غد الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وقال كالديرون في تصريحات للصحافيين اليوم "الظفرة حقق مؤخرا نتائج جيدة بالتعادل مع الأهلي والفوز على الإمارات وأخيرا بني ياس بثلاثية، وهو فريق مميز ولديه مهاجمين فاعلين ولاعبين يتميزون بالقتالية وبالروح العالية جدا".

وتابع "في الموسم الماضي واجهنا الظفرة وكان فريقنا مسترخيا بعض الشيء ومنحناهم فوزا سهلا، واليوم قمنا بتحضير الفريق نفسيا لمباراة صعبة جدا وهامة في إطار الصراع على المركز الثالث".

وأضاف "برغم كل الغيابات والظروف التي يمر بها الفريق حاليا ما زال وضعنا ممتازا وما زلنا في المركز الثالث وسنقاتل ونبذل جهدا استثنائيا في المباراة، للحفاظ على مركزنا المتقدم بالدوري".

وعن غيابات الفريق في مباراة الظفرة، قال كالديرون "سيغيب حسن أمين للإيقاف، واحمد الشامسي ومحمد جمال وعبدالله كاظم للإصابة، وعبدالله صالح يحتاج لتقييم حالته قبل الوقوف على إمكانية مشاركته، وكذلك الأمر بالنسبة لسالم عبدالله الذي سينضم للتدريبات الجماعية لمعرفة إمكانية مشاركته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً