العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

الكشف عن الشرط الجزائي لهداف "البريميرليغ" فاردي

يعتبر مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي اللاعب جيمي فاردي من أكثر اللاعبين المطلوبين في الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "التايمز" البريطانية تقول بأن اللاعب الدولي الإنجليزي قد يرحل عن ملعب كينغ باور ستاديوم في نهاية الموسم الحالي لكن في حالة تسديد الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الثعالب.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن فاردي كان قد وقع على عقد جديد مع ليستر سيتي في فبراير/ شباط الماضي رفع راتبه ليصل إلى 80,000 جنيه إسترليني أسبوعياًن ويتضمن شرطاً جزائياً يُقدَّر بـ30 مليون جنيه إسترليني.

في حين أشارت "التايمز" إلى أن إدارة ليستر سيتي قد أخبرت اللاعب بأنه سيكون حراً في اتخاذ قراره بالبقاء أو الرحيل عن الفريق الذي يتصدر البريميرليغ حالياً، حال وصول عروض من الأندية الكبرى للتعاقد معه.

بينما يعتبر ناديا مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين هما أكثر الأندية الأوروبية رغبة في التعاقد مع المهاجم الذي صنع التاريخ في البريميرليغ كونه أكثر من سجل في أكبر عدد من المباريات في انطلاقة البطولة عبر التاريخ.

وتمكن فاردي حتى الآن من تسجيل 19 هدفاً في البريميرليغ يتربع بهم على صدارة ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم متفوقاً على مهاجمين رائعين أمثال لاعب إيفرتون روميلو لوكاكو وهاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

يذكر أن ليستر سيتي يتصدر جدول ترتيب أندية البريميرليغ برصيد 60 نقطة وبفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني و8 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثالث.

ويبدو التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا على الأقل مضموناً بنسبة كبيرة لليستر سيتي مع وجود فارق كبير من النقاط مع وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس وصل إلى 11 نقطة مع تبقي 9 مباريات فقط على نهاية الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:10 ص

      لايصلح لمانشستر يونايتد ولاجلسي ولابرشلونه ولا السيتي ولا الريال ولا الباير
      هو لاعب يكون يلعب بدون نجوم في الفريق ويكون متألق مع الفرق التي تأتي في مستوى الثاني يعني من المراكز خمسه ونازل

اقرأ ايضاً