العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ

«قمة الإثارة» بسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1

مركز بيع التذاكر في مجمع سيتي سنتر
مركز بيع التذاكر في مجمع سيتي سنتر

تواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» طرح تذاكر سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 المقرر إقامته في الفترة من 1 إلى 3 إبريل/ نيسان المقبل.

ودعت حلبة البحرين الجماهير إلى زيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر أو مجمع السيف وحجز مقاعدهم لحضور السباق الذي يمثل النسخة الثانية عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1 والذي سينطلق كجولة ثانية للموسم المقبل.

وتعِد الحلبة جماهيرها بجدول حافل من السباقات الدولية والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية وسيقضي جميع محبي السباق أوقاتاً لا تنسى، وأبرز الحفلات الغنائية هذا العام، هو حفل يوم الخميس (31 مارس/ آذار الجاري) إذ تبدأ الفعاليات مبكرا هذا العام بالحفل الغنائي للفنان المغربي سعد لمجرد وذلك في (6:45 مساء)، يوم الجمعة (1 إبريل/ نيسان) الحفل الغنائي لأسطورة الريغي العالمي جيمي كليف والدي جي العالميين «Axwell Ingrosso»، الحفل الثالث للفنان العالمي Avicii الحاصل على عدد من الجوائز وتم ترشيحه مرتين لجائزة غرامي، سيقام يوم السبت (2 إبريل).

وذكرت الحلبة أن هناك مزيجاً من السباقات الدولية، الحفلات الغنائية، الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وهي بانتظار الجميع، داعية إلى المسارعة لشراء التذاكر الآن.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية بـ 150 ديناراً بحرينيّاً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً بحرينيّاً، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً بحرينيّاً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما يوجد عدد من التخفيضات، كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة، وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمون في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيضاً.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 - 2016 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة إلى حلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.

العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً