العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ

«تنفيذي الآسيوي» يؤكد وحدته خلف قيادة سلمان بن إبراهيم

سلمان بن إبراهيم يصافح عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي
سلمان بن إبراهيم يصافح عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي

أكد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحدتهم خلف رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، معربين عن احترامهم الكامل لما أنجزه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي أجريت الشهر الماضي.

وأشار أعضاء المكتب التنفيذي خلال الاجتماع الرابع للمكتب الذي عقد (الأربعاء) في العاصمة الماليزية كوالالمبور إلى أن الشيخ سلمان بن إبراهيم نجح خلال انتخابات «الفيفا» في الحصول على الدعم من كافة أرجاء العالم، مما يعكس مدى الثقة التي يتمتع بها في أوساط كرة القدم العالمية، مؤكدين دعمهم التام له خلال المرحلة المقبلة، من أجل مواصلة قيادة الاتحاد القاري نحو آفاق واسعة من التطوير الشامل على مختلف الأصعدة.

وقد أعرب سلمان بن إبراهيم عن شكره وتقديره إلى أعضاء المكتب التنفيذي على دعمهم الكبير خلال انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي، مؤكداً تطلعه للعمل مع أعضاء المكتب التنفيذي بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية الاتحاد القاري الجديدة (آسيا واحدة - هدف واحد) ومواصلة مسيرة العمل المثمر من أجل منح الكرة الآسيوية المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية.

من جانب آخر أعرب المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن دعمه النظام الجديد للاتحاد الدولي برئاسة جياني انفانتينو من أجل تحقيق المصالح العليا لكرة القدم العالمية.

العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً