العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ

سلة الأهلي تترقب القرار الخليجي لمشاركتها

في ظل حالة الضبابية وعدم الحسم

تترقب سلة النادي الأهلي البحريني قرار اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشأن مشاركتها في بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري لكرة السلة المقررة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في 14 مايو/ أيار المقبل كثاني فريق بحريني بعد المنامة بطل الدوري الذي يشارك ممثلاً للبحرين.

ولم تحسم اللجنة التنظيمية إلى الآن قرار مشاركة نادٍ بحريني آخر والذي من المرجح أن يكون النادي الأهلي لكون الأخير قد حل في المركز الثاني في بطولة الدوري الموسم الماضي.

مشاركة الأهلي البحريني مازالت موضع ترقب من جانب إدارة الأهلي ومتابعيه في ظل عدم حسم قرار مشاركة الأندية الكويتية من عدمها.

وهناك عقوبات كبيرة على الرياضة الكويتية تمنع أنديتها من المشاركات الخارجية وحتى في بطولات مجلس التعاون، وهو ما قد يعني في حال استمراره مشاركة ناديين بحرينيين.

والمرشح الأوفر حظاً لمرافقة المنامة إلى البطولة هو النادي الأهلي الذي يحتاج للكثير من الوقت من أجل الاستعداد والتعاقد مع محترف ثانٍ، إلى جانب تعديل جدول مباريات الدوري ليتناسب مع مشاركته.

ومن المنتظر أن تتخذ اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون خلال الأيام المقبلة القرار النهائي بشأن مشاركة أندية الكويت من عدمها.

العدد 4934 - الخميس 10 مارس 2016م الموافق 01 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:19 ص

      بالتوفيق للنسور واسود

      على الاتحاد المبادرة في حسم القرار لدا اللجنة التنظيمية فهذه فرصة كبيره للبحرين

اقرأ ايضاً