العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

"الأشغال" والخال يناقشان استملاك أراضٍ لإنشاء مواقف للسيارات بمجمعي 809 و814 في "ثانية الجنوبية"

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وكيل شئون الأشغال العامة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط العضو البلدي ممثل الدائرة الثانية بمحافظة الجنوبية محمد الخال وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية.

وفي بداية الاجتماع، أكد احمد الخياط بأن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني تولي جميع مناطق البحرين الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين

 كما أثنى بدور أعضاء المجالس البلدية مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

من جانبه أشاد محمد الخال بتعاون وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وجهود مسئوليها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كافة محافظات المملكة مشيداً بدور وكيل شئون الأشغال العامة احمد الخياط في التواصل مع أعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة باستملاك أراضي للمنفعة العامة بالإضافة لإنشاء مواقف للسيارات في عدد من المواقع في مجمع 809 و814 كما تقدم بمقترح إنشاء إشارة ضوئية كبديل لدوار الحروف، وقد أكد الوكيل بدراسة المقترحات وعرضها على المجلس للموافقة عليها لتنفيذ ما يمكن تنفيذه حسب الميزانية المتاحة.

وفي ختام الاجتماع تقدم محمد الخال بالشكر لوكيل شئون الأشغال أحمد الخياط مشيداً بما يقدمه من اهتمام للنهوض بالبنى التحتية لشوارع وطرق المحافظة الجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً