العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

مركز «فاروق المؤيد لتنمية المؤسسات» يرفع طاقته

فاروق المؤيد يستعرض مع الجمعية خطتها للمرحلة المقبلة
فاروق المؤيد يستعرض مع الجمعية خطتها للمرحلة المقبلة

رفعت جمعية البحرين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الطاقة الاستيعابية لمركز فاروق المؤيد لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من 20 إلى 45 حاضنة أعمال للمؤسسات حتى يتم تأهيلها بشكل كلي للدخول والعمل باستقلالية في السوق، ويشهد المركز طلباً متزايداً من العديد من المؤسسات حيث هناك نحو 60 مؤسسة على قائمة الانتظار.

والتقى مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة برئيسها الفخري فاروق المؤيد وذلك في مكتبه الكائن في المنامة، إذ قام مجلس الإدارة باطلاعه على أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية منذ انطلاقها، بالإضافة إلى آخر تطورات العمل في المشاريع التي تعكف الجمعية على تنفيذها وتهدف إلى تنمية هذا القطاع الحيوي والمهم في اقتصاد البحرين.

وقدمت الجمعية إلى رئيسها الفخري رؤية وأهداف الجمعية التي تستمد منها برنامج عملها للسنوات المقبلة والتي تركز في صميم عملها على تنمية ثقافة ريادة الأعمال والمساعدة في خلق بيئة مناسبة لنمو وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة وتعزيز ريادة البحرين في هذا المجال.

كما تم القاء الضوء على مركز العيادات والخدمات الطبية التابع إلى المركز وتديره الجمعية أيضاً، إذ تم تأكيد أن العمل يجري على قدم وساق من أجل افتتاح المركز في أقرب فرصة ممكنة ليستفيد منها نحو 54 طبيباً وأخصائياً.

العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً