العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

إيفرتون يقضي على الأمل الأخير لتشلسي بتحقيق بطولة

قضى إيفرتون على الأمل الأخير لتشلسي في الخروج من الموسم بلقب وأطاح به من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب عليه 2/صفر بملعب «جوديسون بارك»، معقل إيفرتون، أمس (السبت) في أولى مباريات دور الثمانية للبطولة.

وحسم إيفرتون المباراة بهدفين متأخرين سجلهما البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 77 و83 ليحجز مقعده في الدور قبل النهائي الذي تقام منافساته على ملعب ويمبلي.

وجاءت هزيمة تشلسي لتعمق أحزانه وتفقده الأمل الأخير له هذا الموسم، إذ خرج الفريق من دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي. وفي الدقيقة 77، اشتعلت المدرجات بالهتافات عندما تقدم لوكاكو لإيفرتون إذ راوغ الدفاع ببراعة شديدة وسدد الكرة على يسار الحارس كورتوا إلى داخل الشباك. وبعدها بأقل من 6 دقائق، قضى لوكاكو على أمال تشلسي بإضافة الهدف الثاني إذ تلقى طولية وسدد الكرة من دون تردد لتمر بين ساقي كورتوا إلى داخل الشباك. وبعد ثوان، سيطر التوتر على كوستا إذ كاد يشتبك مع لاعب إيفرتون غاريث باري إثر تدخل بينهما وصافحه على الفور لكن الحكم أشهر البطاقة الحمراء وطرد كوستا. وفي الدقيقة 87 طرد غاريث باري لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة مع فابريغاس.

وبدا تشلسي مجبراً على استكمال الدقائق المتبقية التي لم تسفر عن جديد لتنتهي المباراة بفوز إيفرتون 2/ صفر وتأهله إلى الدور قبل النهائي.

العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً