العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

الإسماعيلي يتطلع لمواصلة انتصاراته بالدوري المصري على حساب الاتحاد

يتطلع فريق الإسماعيلي لمواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف بعد غد الثلثاء نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات المرحلة 22 من المسابقة.

ويدخل الإسماعيلي المباراة محتلا المركز الرابع الذي يتقاسمه مع سموحة برصيد 34 نقطة - لكل منهما - في حين يعاني الاتحاد من تدني النتائج حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

وحقق الإسماعيلي بقيادة مدربه خالد القماش أربعة انتصارات متتالية على حساب المقاولون العرب وحرس الحدود والداخلية وطلائع الجيش ودخل في منافسة قوية على حجز مكان بالمربع الذهبي للدوري في حين تلقى الاتحاد ثماني هزائم متتالية أدت إلى إقالة مدربه البرتغالي ليونيل بونتش وتعيين مختار مختار بدلا منه.

وقال القماش في تصريحاته للصحافيين: "نسعى بقوة لمواصلة انتصاراتنا بالدوري فعلى رغم صعوبة مواجهة الاتحاد إلا أن الاسماعيلي سيلعب على الفوز واقتناص الثلاث نقاط".

وتابع: "وجود مختار مختار على رأس الجهاز الفني للاتحاد يجعل المواجهة أكثر صعوبة لكنني أثق في قدرة فريقي على تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية لحجز مكان يليق بمكانة الإسماعيلي ضمن ترتيب فرق الدوري".

أما مدرب الاتحاد مختار مختار فأكد سعيه بقوة لإعادة الاتحاد إلى مستواه المعهود، مشيرا إلى أن استعادة زعيم الثغر لتوازنه مهمته الحالية.

وقال مختار للصحافيين: "أدرك مدى صعوبة مهمتي الحالية وطلبت من اللاعبين فتح صفحة جديدة والعودة للانتصارات بداية من لقاء الإسماعيلي".

ويلتقي أسوان مع بتروجت والمقاولون العرب مع طلائع الجيش في ذات اليوم.

وتفتتح مباريات المرحلة غدا (الاثنين) إذ تقام ثلاث مواجهات قوية أكثرها إثارة لقاء المصري البورسعيدي مع حرس الحدود.

ويمر المصري بموسم جيد إذ احتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة جمعهم من 21 مباراة وعلى النقيض يعاني فريق الحرس من تدهور النتائج حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 6 نقاط.

وحذر مدرب المصري حسام حسن لاعبي فريقه من الاستهانة بفريق الحرس وطالبهم باحترام الخصم لضمان الفوز وانتزاع المركز الثاني مستغلا غياب الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة عن منافسات المرحلة لمشاركته بدوري أبطال إفريقيا.

وقال حسن: "يجب علينا احترام الخصم في كل مباراة متبقية فهدفنا هو الفوز بجميع المباريات والمنافسة على أحد المراكز الأولى للدوري هذا الموسم وذلك لن يتحقق إلا باحترام الخصم أيا كان".

وتابع: "المصري يعيش حاليا حالة رائعة والظروف تسانده لاحتلال مركز متقدم هذا الموسم وهو ما نسعى إليه".

وفي ذات اليوم أيضا يلتقي سموحة مع اتحاد الشرطة والإنتاج الحربي مع غزل المحلة.

ويدخل سموحة بقيادة مدربه حلمي طولان المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي أما الشرطة فيصارع من أجل البقاء حيث يحتل المركز السادس عشر - الثالث من القاع - برصيد 15 نقطة.

وقال طولان للصحافيين: "سموحة قادر على حجز مكانه بالمربع الذهبي ومستوى لاعبيه يؤهله لذلك".

وتابع: "نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هدفنا المنشود ونعمل على اقتناص أحد المراكز الأولى بالموسم الحالي دون النظر للمنافسين".

يذكر أن مباريات الأهلي مع انبي والزمالك مع الداخلية ووادي دجلة أمام المقاصة - بالمرحلة نفسها - تم تأجيلها لمشاركة الأهلي والزمالك وانبي والمقاصة ببطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً