العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ

الإعلان عن الفائزين بجائزة أفضل هوية تجارية في البحرين

جزر أمواج - المحرر الاقتصادي 

13 مارس 2016

أعلن مساء أمس الأحد (13 مارس/ آذار 2016) عن الفائزين بجائزة أفضل هوية تجارية في البحرين والتي تنافس فيها أكثر من 120 فرداً ومؤسسة من داخل البحرين ومن الخليج.

وشارك في الجائزة أكثر من 60 شركة وأكثر من 60 فرداً من البحرين إلى جانب مؤسسات من خارج البحرين، وشمل برنامج الحدث ورش عمل محاضرات قدمتها سما الهاشمي عن كيفية ابتكار الشعار المؤسسي المميز، كما تحدث ممثل عن «سيتي بنك» عن تجربة البنك مجال الهوية التجارية.

وشهد الحفل تكريم ثلاثة مؤسسات فائزة، الأولى لشركة «برودكاست ميديا» عن شعارها «مشق»، والثانية لشركو ميركيل جرافك عن شعارها «أرت بحرين»، والجائزة الثالثة لشركة «1.6» عن «دبليو ال سي اف».

أما عن فئات الأفراد فقد تم حجب الجائزة الأولى، في حين حصلت فاطمة محمد على الجائزة الثانية عن شعار «جاسكوم»، في حين حصل المتسابق خالد المبارك على الجائزة الثانية. وعن فئة الشركات الخليجية حصلت شركة «رفايفل» على الجائزة عن شعارها الذي شاركت به في المسابقة تحت اسم «ام اس سي».

ونظم هذا الحدث مجموعة أوريجين الرائدة في مجال إدارة وتنظيم المؤتمرات والمعارض بالمشاركة مع شركة بوكسوبيا، وبدعم من تمكين، السفارة الأميركية، سيتي بنك، منظمة الإعلان الدولية، وشركة الأثير للتدقيق والاستشارات.

وناقشت الفعالية على مدى يومين مراحل تصميم العلامات التجارية والهويات وكيفية تطويرها، واستراتيجية الهوية، المعايير الاحترافية في تصميم الهويات التجارية، التواصل مع الهوية التجارية ووضوح الهوية ومدى تفاعلها مع الفئة المستهدفة.

العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً