العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ

فتح باب المشاركة لبطولة البحرين الوطنية الثانية للجوجيتسو للرجال والسيدات

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظيم اللجنة العليا للجوجيتسو التابعة للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بطولة البحرين الوطنية للجوجيتسو الثانية لفئتي الرجال والسيدات وذلك يوم الجمعة 1 ابريل/ نيسان المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر.

وحددت اللجنة العليا للجوجيتسو فئتي الصغار والكبار للمشاركة في البطولة التي ستشرف عليها اللجنة الفنية للجوجيتسو برئاسة الكابتن رضا منفردي.

وفتحت اللجنة العليا للجوجيتسو باب المشاركة للمدارس والأكاديميات والأندية الخاصة بالجوجيتسو، إذ أكد رضا منفردي أنه من يود المشاركة في البطولة إرسال المعلومات بالاسم الثلاثي واسم الأكاديمية وفئة الوزن وفئة الحزام إلى البريد الالكتروني (bahrainbjjc@gmail.com)، إذ أكد أن آخر يوم لاستلام الرسوم سيكون يوم 26 مارس/ آذتر الجاري.

وستطبق قوانين الاتحاد الدولي للجوجيتسو في البطولة، إذ حددت اللجنة الفنية الأوزان المعتمدة تحت منظمة الاتحاد الدولي وأيضاً ستكون البطولة لجميع الأحزمة (الأبيض والأزرق والبنفسجي والبني والأسود) والبطولة للبحرينيين فقط.

وأكد رضا منفردي أن البطولة تأتي ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة الفنية للجوجيتسو بتنظيم البطولات المختلفة للسير بخطى ثابتة نحو تطور اللعبة في البحرين بعدما كان لها شأن كبير في الفترة الماضية وأن اللجنة الفنية سوف تواصل تنظيم البطولات في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً