العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

النجمة يصل الدوحة للمشاركة في «آسيوية أندية اليد»

من تدريب النجمة لكرة اليد
من تدريب النجمة لكرة اليد

خاض فريق النجمة الأول لكرة اليد مساء أمس (الاثنين) مرانه الأول في العاصمة القطرية (الدوحة) استعداداً لخوض البطولة الآسيوية 18 للأندية أبطال الدوري والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل، وذلك على صالة الدحيل الرياضية المخصصة للتدريبات، بقيادة مدربه الصربي سيربسكو ومعاونه ميلادين.

وكانت البعثة بقيادة الأب الروحي للنجماوية محمد طالب ومدير الفريق خالد فلامرزي والإداري محمد بوكمال ومجموعة لاعبين تضم «الحارس محمد عبدالحسين، علي ميرزا، حسن شهاب، حسين بابور، بلال بشام، حسين محمد (جنكي)، علي فريد، نديم القطان، سلمان سلطان، محمد الشملان، حسين محمد عبدالرحمن»، قد حطت رحالها منذ وقت الظهيرة بالتزامن مع موعد وصول محترف الفريق المصري محمد إبراهيم، وقد استقرت البعثة في فندق هوليدي فيلا وستمكث فيه حتى يوم غد (الأربعاء) على أن تتجه يوم الخميس (17 مارس/ آذار الجاري) لمقر البطولة في فندق الريجنسي، وخضع اللاعبون بعد ذلك لبعض الراحة والقيلولة.

وتناوب المدربان الصربيان سيربسكو وميلادين في تدريب أمس، إذ بدأ الأخير بعملية الإحماء وشد العضلات بشكل تدريجي وعبر عدة طرق، ومن ثم تولى سيربسكو التدريب وركز على طريقة الدفاع أمام الهجوم والعكس أيضاً، والتصويب أيضا على المرمى مع شرح مفصل عن كل لعبة تحدث في الشقين.

وسيجري الفريق تدريبه الثاني صباح اليوم (الثلثاء) عند الساعة 11 على أن يخوض مباراته الودية في الفترة المسائية مع منتخب شباب قطر في الساعة 6.30 على صالة الدحيل الرياضية.

من جانبه، قدم إداري الفريق محمد بوكمال شكره الجزيل إلى مجلس الإدارة بنادي النجمة برئاسة عيسى القطان والأمين المالي عباس أحمد والأب الروحي للعبة كرة اليد محمد طالب على كل الدعم والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ استعدادها لمغادرة مملكة البحرين وحتى وصولها إلى مقر السكن.

وبين بوكمال أن هذه الأمور من شأنها أن تدفع بمعنويات اللاعبين لتقديم أفضل المستويات الفنية، وتحقيق أفضل النتائج الممكنة بين الفرق المنافسة على الصعيد الآسيوي، والظهور بصورة مشرفة تليق بسمعة ومكانة كرة اليد على صعيدي البحرين ونادي النجمة.

العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً