العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

شركة كيلوج الأميركية للأغذية تعتذر عن مقطع فيديو لرجل يتبول على حزام نقل المنتجات داخل أحد مصانعها

اعتذرت شركة "كيلوج" الأميركية للأغذية يوم الإثنين (14 مارس/ آذار 2016) عن مقطع فيديو نشر على الإنترنت تسبب في إفساد وجبة الإفطار لدى عدد لا يحصى من الأميركيين.
ويتعلق مقطع الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة على الإنترنت، برجل مجهول يتبول على حزام نقل المنتجات الغذائية بإحدى الماكينات داخل مصنع للشركة. وأكدت الشركة صحة هذا المقطع واعتذرت للعملاء والموظفين. وقال بول نورمان، مدير عمليات الشركة في أميركا الشمالية، في بيان يوم الاثنين، إن هذا العمل "مقزز وعديم الاحترام"، معرباً في الوقت نفسه عن أسف الشركة العميق عن ذلك.

وتشير التحقيقات الداخلية للشركة إلى أن هذا المقطع يعود إلى عام 2014 وجرى تصويره في مصنع بمدينة ممفيس في ولاية تينيسي يتم فيه إنتاج المقرمشات المصنوعة من الأرز التي يتم تناولها على الإفطار. وقال نورمان: "تأخذ كيلوج هذا الأمر على محمل الجد ونحن مصدومون ومحبطون... إن تصرف هذا الرجل غير مقبول".

وتواصلت الشركة على الفور مع سلطات إنفاذ القانون وإدارة الأغذية والأدوية الأميركية. وأوضح نورمان أن تحقيقاً داخلياً يجري حالياً وتعمل الشركة على تحديد الشخص الذي قام بهذا العمل وستقوم بفصله إذا كان مستمراً في العمل بالمصنع ومحاكمته. وقال نورمان في البيان إن عدداً محدوداً فقط من المنتجات من الممكن أن تكون قد تأثرت بذلك الفعل، ولكنها أصبحت منتهية الصلاحية في الوقت الراهن. وتمت مشاهدة مقطع الفيديو 53 ألف مرة قبل أن يوقف موقع يوتيوب الدخول إليه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:26 ص

      اعتقد

      يقصدون الشركة اللي تسوي الكورن فليكس (رقايق الذرة) اللي الشعب على الاقل ايام العز اللي راحت طايحين فيه طيحة عليكم بالمريكي ولا تشترون غيره بارك الله فيكم

اقرأ ايضاً