العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تصدر 2371 رخصة بناء في العام 2015

الرفاع - بلدية الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، أن البلدية أصدرت خلال العام 2015، 2371 إجازة بناء، مشيراً إلى أن أشهر يناير/ كانون الثاني وأبريل/ نيسان ومايو/ أيار ويونيو/ حزيران وسبتمبر/ أيلول، شهدت أعلى عدد من الإجازات الصادرة للبناء مقارنة بالأشهر ذاتها من العام 2014.

ونوه المدير العام إلى أن أعلى عدد من الإجازات صدرت لمناطق السكن الخاص (ب) 793 إجازة، يليها مناطق السكن المتصل (ب) 600 إجازة، والسكن الخاص (أ) 347 إجازة، ومشاريع الإسكان 337 إجازة، ثم على التوالي مناطق العمارات، والمناطق ذات الطبيعة الخاصة، والصناعات الخفيفة، والخدمات والمرافق العامة، والمناطق الخدمية، والمناطق غير المصنفة، والمناطق الصناعية الإنتاجية، والمعارض التجارية.

إلى ذلك، قالت مديرة إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود يوسف، إن بلدية الجنوبية تعمل على تبسيط وتسهيل إنهاء إجراءات المراجعين المتعلقة بالرخص والإجازات بأنواعها في أسرع وقت ممكن، وتقليص عدد المراجعات للبلدية لإنهاء المعاملات إلى أدنى حد.

كما أكدت وجود تقييم مستمر لمستوى الانجاز بالنسبة للموظفين، من أجل الوقوف على أسباب تأخر العمل إن وجد، والسعي لإزالة العراقيل والعقبات التي تحول دون سير وتيرة الإنجاز بالشكل المطلوب، وهذا ما أنعكس بشكل إيجابي على مستوى الأداء بشكل عام على رغم زيادة حجم العمل بعد إضافة مجمعات جديدة إلى المحافظة الجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً