العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

سترة يخلط الأوراق في المربع التأهيلي لدوري السلة

النويدرات يحقق فوزه الثالث على البحرين

من لقاء سابق بين سترة والنجمة
من لقاء سابق بين سترة والنجمة

خلط فريق سترة الأوراق في المربع التأهيلي لدوري زين البحرين لكرة السلة الذي يؤهل فريقين منه للعب في الدورة السداسية الموسم المقبل، وذلك بعد فوزه الصعب على المتصدر فريق النجمة بنتيجة 75/ 73 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان من المؤمل أن يعلن فريق النجمة عن نفسه كأول المتأهلين للدور السداسي الموسم المقبل كونه يتصدر المربع التأهيلي بثلاثة انتصارات متتالية ومن دون أية خسارة قبل مواجهته فريق سترة الذي تعرض للخسارة في مبارياته الثلاث السابقة.

ويبدو أن الثقة الزائدة لدى سلة النجمة قد عرضت الفريق لهذه الخسارة التي خلطت الأوراق، إلا أن حظوظ الفريق مازالت الأوفر في بلوغ السداسي الموسم المقبل في ظل النتائج الكبيرة التي حققها الفريق على منافسيه في القسم الأول من المربع التأهيلي.

سلة سترة قدمت أفضل مبارياتها في المربع التأهيلي إلى الآن وعليها الفوز أيضاً في المباراتين المقبلتين ضد النويدرات والبحرين إذا ما أرادت المنافسة على إحدى البطاقات على رغم صعوبة المهمة.

وفي المباراة الأخرى حقق فريق النويدرات فوزاً منطقيّاً على فريق البحرين بنتيجة 64/ 56 ليحقق فوزه الثالث في المسابقة ويتساوى مع النجمة برصيد 7 نقاط لكل منهما في الصدارة، في حين تعرض فريق البحرين لخسارته الثالثة مقابل فوز واحد وظل متساوياً مع سترة برصيد 5 نقاط.

واقترب النويدرات مع النجمة بهذا الفوز من حجز بطاقتي التأهل بانتظار الجولة المقبلة.

العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:41 ص

      تعجبني إدارة النادي وبالأخص ولد الحني في إنهم إعتمدوا على عيال النادي وأتمنى الصبر أكثر عليهم وإن شاء الله ترجع أمجاد سترة. لا تنظرون للخلف ولا تبكون على اللبن المسكوب والله يوفقكم

    • زائر 3 زائر 2 | 11:29 ص

      تغيير الاداره افضل

      نتمنا من أهالي ستره الشرفاء بان يشاركون في الانتخابات القادمة ورجوع المخلص فيصل النبول للاداره القادمة

    • زائر 1 | 3:03 ص

      شكرا لكم على الفوز المعنوي يالستراوية، نتمنى مواصلة الفوز في جميع المباريات

اقرأ ايضاً