العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

«يد النجمة» تكسب لقاء شباب قطر وتجهز نفسها للآسيوية

عبدالكريم يُعرض على «أسباير» وغداً الاجتماع الفني

من لقاء النجمة ومنتخب شباب قطر
من لقاء النجمة ومنتخب شباب قطر

موفد لجنة الإعلام الرياضي - علي مجيد 

15 مارس 2016

حقق فريق النجمة فوزاً معنويّاً من خلال المباراة الودية التي لعبها مساء أمس (الثلثاء) على حساب منتخب شباب قطر بنتيجة (18/22) وذلك في إطار تحضيراته لخوض منافسات البطولة الآسيوية 18 للأندية لكرة اليد والتي ستنطلق بعد غدٍ (الجمعة).

الفريق النجماوي استطاع أن ينهي الشوط الأول لصالحه بفارق 8 أهداف وبنتيجة (6 - 14)، وبغض النظر عن النتيجة، فإن المدرب الصربي سيربسكو خرج من اللقاء بأهداف عدة «إيجابية وسلبية» ستصب لصالحه خلال المرحلة المقبلة، وتحديداً في مشوار المحفل الآسيوي.

فالمدرب عمد إلى إشراك جل لاعبيه المحليين والمحترفين الصربي والمصري، بهدف توليف المجموعة وتجانسها بشكل أقوى، وأيضاً ركز على الجوانب الدفاعية والهجومية والاهتمام بجزئياتها الصغيرة والكبيرة مع تغيير أدوار اللاعبين بهدف الوصول إلى التشكيلة الأقوى والأمثل في الشقين.

وقدم المحترف المصري محمد إبراهيم في مركزه الدائرة «هجوميّاً ودفاعيّاً» أداءً جيداً من خلال تحركاته وتأدية واجبه مع زملائه، والأمر نفسه للمحترف الصربي نيناد الذي كان يجيد تموين زملائه بكرات جيدة، أما على صعيد اللاعبين المحليين فإن علي عيد برفقة علي ميرزا وحسن شهاب وبلال بشام وحسين بابور وعلي فريد والحارسين الخبرة محمد عبدالحسين والشاب علي أنور وحسين محمد وحسين «جنكي» فهم قدموا مستويات طيبة بحسب الأدوار التي لعبوها.

تدريب الصباح

وكان الفريق تدرب يوم أمس في الفترة الصباحية لمدة ساعة ونصف الساعة على صالة الدحيل الرياضية الرئيسية، وكما هو المعتاد فقد تولى المدرب المساعد ميلادين عملية الإحماء والإطالة للاعبين عبر الدقائق العشر الأولى، فيما مدرب الفريق الصربي سيربسكو ركز في عمله على النواحي الدفاعية والهجومية وخصوصاً في دقة التمرير وتحرك اللاعبين على الخطوط كافة، عبر توزيع اللاعبين على مجموعتين مع تبادل الأدوار بحسب وجهة نظره الفنية.

وفي المقابل تولى ميلادين تدريب حراسة المرمى المتمثلة في محمد عبدالحسين وعلي أنور. وشهد تدريب أمس بشكل عام تفاعلاً كبيراً من قِبل اللاعبين وأبدوا جديتهم وحماسهم لتنفيذ الواجب وإعلان جاهزيتهم.

العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً