العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

خوانفران: الفضل يعود لسيميوني في تقدم أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

 

أرجع نجم دفاع أتلتيكو مدريد الأسباني اللاعب خوانفران الفضل في عبور فريقه لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لقوة الإيمان، الذي يتمتع به الفريق وللقيم التي يحرص على ترسيخها داخله المدير الفني دييغو سيميوني.

وقال اللاعب الأسباني في تصريحات لشبكة "إيه 3 ميديا" التلفزيونية: "نحن سعداء بوجود كل هؤلاء الناس الذين يدفعوننا للأمام، نتمتع بالإيمان ومدربنا يساعدنا على ذلك، نؤمن بكل ما نقوم به وهذه هي إحدى سماتنا المميزة".

وسجل خوانفران ركلة الترجيح الأخيرة، التي عبرت بأتلتيكو مدريد إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية على حساب ضيفه بي إس إيندهوفن الهولندي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الثلثاء على ملعب الفريق الأسباني.

وذكر خوانفران: "كان دورا صعبا، لم نحصل على هدية من أحد، تمتعنا بهدوء كبير خلال تنفيذ ركلات الترجيح".

وتحدث خوانفران عن منافس فريقه المحتمل في دور الثمانية، والذي ستتحدد هويته من خلال القرعة التي ستقام يوم الجمعة المقبل: "لا أرغب في أن يكون فريقا أسبانيا، أيا كان الفريق فإنه سيكون قويا للغاية".

ومن جانبه، ذكر فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد: "نحن مرهقون للغاية ولكننا سعداء، لم نكن نتوقع أن يكون مرورنا بهذا الشكل ولكن الأهم هو التواجد في الدور القادم".

وتابع: "يجب الاعتراف بمهارة بي إس في، لقد عرفوا موضع المشكلات التي نعاني منها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً