العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

عبدالرحمن محمد ومجتبى ياسين: المنافسة صعبة وهدفنا الثنائية

«الوسط الرياضي» يرصد انطباعات الشباب بالتتويج بكأس الأشبال

عبدالرحمن محمد ومجتبى ياسين
عبدالرحمن محمد ومجتبى ياسين

حقق نادي الشباب أول بطولة ضمن موسم كرة اليد الجاري 2015/ 2016 بتتويجه ببطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الأشبال تحت 16 عاماً على حساب باربار بعد مباراة طيبة المستوى.

وتعليقاً على التتويج الشبابي بالبطولة، قال مدرب الشباب عبدالرحمن محمد حول المنافسة في بطولة الكأس عموماً إنها كانت قوية من جميع الفرق التي واجهها فريقه في الكأس بدءاً من النجمة ثم سماهيج وأخيراً النهائي مع باربار». وعن النهائي، قال عبدالرحمن محمد: «اللاعبون قدموا مباراة رجولية وأداء ثابتاً في الملعب وطبقوا التعليمات لإيقاف خطورة لاعبي باربار» وتابع «سندخل المربع بكل قوة وننسى بطولة الكأس وسنلعب بطريقة الكؤوس في المربع، وأتمنى التوفيق من رب العالمين بتحقيق الثنائية».

وأهدى المدرب الشبابي البطولة لجميع منتسبي ومحبي نادي الشباب «وأهديها لأمي الغالية وزوجتي أم محمد»، وأضاف «شكر خاص للإداريين سيدشرف وهاني المقهوي على تواجدهما الدائم مع الفريق ورئيس جهاز اللعبة».

ومن جانبه، قال كابتن الفريق مجتبى ياسين: «استطعنا حسم المباراة النهائية والتغلب على الفريق الخصم بدفاعنا القوي والروح القتالية، وهذا نتيجة الجدية في التدريبات وتضافر جهود جميع اللاعبين».

وأشار مجتبى ياسين إلى أن «فريقنا يحترم كل منافس له، باربار لم يكن منافساً سهلاً فقد كان متصدراً بطولة الدوري قبل أن نحسم الصدارة منه أيضاً، سنواصل على هذا النهج بالمحافظة على روحنا القتالية والالتزام بالتدريبات لتحقيق الثنائية».

وذكر ياسين أن متابعة والديه وتشجيعهما له السبب الرئيسي في بروزه، إلى جانب إخوانه اللاعبين والمدرب وكل عشاق الماروني.

العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً