العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

سيرينا تواجه رادفانسكا بقبل نهائي بطولة انديان ويلز للتنس

 

تأهلت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى إلى الدور قبل النهائي في منافسات فردي السيدات في بطولة انديان ويلز للتنس أمس الأربعاء بعد فوزها على حاملة اللقب الرومانية سيمونا هاليب.

وفي دور الثمانية للبطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الأميركية فازت وليامز على المصنفة الخامسة هاليب بكل سهولة وبمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-4 و6-3 لتضمن الاستمرار في المنافسة على اللقب.

وبهذا فان سيرينا المصنفة الأولى عالميا وصاحبة 21 لقبا كبيرا لم تخسر أي مجموعة خلال أربع مباريات خاضتها في هذه البطولة حتى الآن.

وستلتقي سيرينا في الدور قبل النهائي مع البولندية اجنيشكا رادفانسكا المصنفة الثالثة والتي قلبت تأخرها 5-2 في المجموعة الثانية إلى فوز 6-2 و7-6 على بترا كفيتوفا المصنفة التاسعة على العالم بعد مباراة استمرت أكثر من ساعة ونصف.

وقالت رادفانسكا التي سترتقي للمركز الثاني في التصنيف العالمي بفضل هذا الفوز: "أنا سعيدة للغاية بتأهلي إلى الدور قبل النهائي هنا".

وأضافت "ليس لدي ما أخسره. ما يمكنني فعله هو مشاهدة مباراة سيرينا وسيمونا الليلة ثم الذهاب لأخذ قسط من الراحة لاستعد للدور قبل النهائي".

وعن المواجهة المقبلة قالت سيرينا للصحافيين "رادفانسكا تعرف كيف تؤدي في الملاعب الكبيرة وكيف تقدم مباريات كبيرة وأداء كبيرا في مثل هذه المناسبات".

وأضافت سيرينا "بالتأكيد هي تقوم بكل شيء على أكمل وجه بما في ذلك الركض وهذه الأرضية مناسبة لها لأنها أرضية بطيئة. أتوقع تبادل الكرات معها لفترات طويلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً