العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

مباراة ودية استعراضية بين تشافي والمتسابق الإيطالي فالنتينو روسي في قطر

قام النجم الإيطالي وقائد دراجة موفي ستار ياماها فالنتينو روسي بزيارة أكاديمية أسباير اليوم الخميس (17 مارس/ آذار 2016)، وذلك قبل انطلاق منافسات جائزة قطر الكبرى للجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية فئة "الموتو جي بي".

وشارك روسي في مباراة ودية استعراضية جمعته بفريق من أكاديمية أسباير بقيادة النجم الأسباني المخضرم تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري على الملعب الداخلي في قبة أسباير.

وشارك في المباراة بجانب روسي مجموعة من أعضاء أكاديمية (في آر 46 رايدرز) مثل لورينسو بالداساري وفرانكو موربيديلي ونيكولاس بوليجا ورومانو فيناتي ونيكولو انتونيللي واندريا ميجنو وفرانسيسكو باجنايا.

وتكون الفريق الآخر من تشافي ومجموعة من مدربي كرة القدم من أكاديمية أسباير والمحترف الاسباني سيرجيو جارسيا لاعب الريان والذي فاز مؤخراً مع فريقه بلقب الدوري القطري.

وأمام حشد من الجماهير، والذين كان معظمهم من طلاب أكاديمية أسباير، فاز فريق تشافي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وغلبت الروح الودية على أجواء المباراة حيث تبادل الفريقان اللاعبين في نهاية النصف الأول من المباراة، والتي امتدت على مدى 30 دقيقة.

وقال روسي: "لقد استمتعنا بالمباراة ولطالما كنت من معجبي تشافي لأنه يلعب دائماً بثقة كبيرة".

من جانبه، عبر تشافي عن إعجابه بأداء روسي، وقال ممازحاً "لدى فالنتينو مستوى جيد عل أرض الملعب، ولكن الشيء الوحيد الذي كان يفتقده هو خوذته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً