العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ

الشيخ علي بن خليفة يتسلم التقرير السنوي الأول لمفوضية حقوق السجناء والمحتجزين

سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يتسلم التقرير السنوي الأول لمفوضية حقوق السجناء والمحتجزين
سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يتسلم التقرير السنوي الأول لمفوضية حقوق السجناء والمحتجزين

تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة التقرير السنوي الأول لمفوضية حقوق السجناء والمحتجزين (2014-2015)، وذلك لدى استقبال سموه صباح أمس الخميس (17 مارس/ آذار 2016) بمكتبه في قصر القضيبية رئيس المفوضية نواف المعاودة.

وخلال اللقاء، أعرب سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره لمفوضية حقوق السجناء والمحتجزين والقائمين عليها، على جهودهم في إعداد هذا التقرير الهام، الذي يستعرض نشاط المفوضية وأعمالها، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به المفوضية في ترسيخ وصيانة حقوق الانسان في مملكة البحرين.

وشدد سموه على أن البحرين تمتلك سجلا متميزا في مجال حقوق الانسان يقوم على أسس دستورية عصرية ومظلة من القوانين المتطورة التي جعلت من احترام مبادئ حقوق الانسان ركنًا محوريًّا في سياسة البحرين.

وأشاد سموه بما احتواه تقرير المفوضية من معلومات وبيانات قيمة تعكس ما حققته من نجاحات في رصد التطور الحاصل في أوضاع السجناء والمحتجزين، متمنيا للمفوضية مزيدا من النجاح.

من جانبه، أعرب المعاودة، عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء على اهتمام سموه الدائم بدعم ورعاية مختلف الأجهزة والمؤسسات العاملة في مجال حقوق الانسان، انطلاقا من إيمان سموه اللامحدود بأهمية تعزيز حقوق الإنسان؛ باعتبارها مقياسًا لتقدم الأمم وتحضرها.

وأكد أن مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين بفضل هذا الدعم من رئيس الوزراء استطاعت أن تقوم بدورها بمنتهى الحيادية والاستقلالية.

العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً