العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ

النجمة يستهل مشواره الآسيوي بملاقاة الغرافة

يستهل فريق النجمة «ممثل الكرة البحرينية» في البطولة الآسيوية 18 للأندية لكرة اليد مشواره بملاقاة فريق الغرافة القطري اليوم (الجمعة) في تمام الساعة الرابعة عصراً، وذلك على صالة دحيل الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة التي ستكون حاضنة لجميع المنافسات من 18 وحتى 24 مارس/ آذار الجاري.

ويأمل الفريق النجماوي صاحب الذكريات الجميلة على الصعيد الآسيوي أن يظهر بالصورة الجيدة ويحقق الفوز في هذه المباراة التي تعطيه دافعاً إيجابياً وبروح عالية للظهور بشكل أقوى وأمثل في مبارياته المقبلة والتي تبقي حظوظه حاضرة في دائرة المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، وخصوصاً أن هذه النسخة مغايرة عن السابقات في ظل وجود 6 فرق فقط بخلاف ما كانت عليه البطولات السابقة والتي يتواجد فيها 16 فريقاً ينقسمون على 4 مجموعات.

وتتمثل الفرق المشاركة في هذه النسخة إضافة لممثلنا النجماوي، فريق لخويا القطري «مستضيف البطولة»، الغرافة القطري، النور السعودي، الأهلي الإماراتي، مسقط العُماني.

هوية النجمة وإعداده

يقود الفريق المدرب الصربي سيربسكو ويعينه مواطنه ميلادين، وتضم كتيبته كلاً من «الحارسين الخبيرين محمد عبدالحسين وهشام عبدالأمير والشاب علي أنور، واللاعبين وهم حسن محمود، علي عيد، علي ميرزا، حسن شهاب، حسين بابور، بلال بشام، حسين محمد، حسين «جنكي»، علي فريد، نديم القطان، سلمان سلطان، محمد الشملان، فيما سيفتقد خدمات لاعبه الجناح عباس عبدالكريم بداعي الإصابة.

إعداد الفريق كان محلياً في بادئ الأمر بعدما لم يقم بمعسكر خارجي وذلك عبر التدريبات اليومية، ثم سبق موعد البطولة بعدة أيام بالحضور للدوحة وجهز نفسه بتدريبات مسائية وواحد في الفترة الصباحية. وركز الجهاز الفني في اليومين الماضيين وتحديداً بالأمس على الجانب الدفاعي الذي طالب فيه بصحوة الذهن وتماسك الخطوط والصلابة في مواجهة الخصوم وعدم ترك المساحة، وفي الجانب الهجومي حثهم على سرعة الارتداد ودقة التمرير فيما بينهم مع تطبيق الخطط التكتيكية التي عملوا عليها واستغلال الفرص المتاحة لهم.

3 مباريات دون حفل افتتاح

على عكس العادة في مثل مختلف البطولات بإقامة حفل الافتتاح، فإن البطولة الآسيوية بنسختها 18 لن تشهد حفل افتتاح، بل سيتم إقامة المباريات المحددة لهذا اليوم (الجمعة)، إذ سيلتقي في المباراة الأولى فريق النجمة مع فريق الغرافة القطري في الساعة 4 عصراً، على أن يلتقي في المواجهة الثانية فريق لخويا «مستضيف البطولة» مع فريق مسقط العماني عند الساعة 5:30 مساءً، وتختتم بلقاء يجمع النور السعودي مع الأهلي الإماراتي في تمام الساعة 7 مساءً.

العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:25 ص

      اهلاوي ومع ممثل الوطن
      كل التوفيق للنجمه فالهم البطوله

    • زائر 2 | 12:38 ص

      اهلاوي محايد

      بالتوفيق لممثل الوطن وكل الشكر والتقدير لصحيفة الوسط ع التغطيه والاهتمام بالعبه فهي الوحيدة التي تغطي البطولات الخارجية ومسابقات الفئات السنية

    • زائر 1 | 10:31 م

      أهلاوي

      بالتوفيق لنادي النجمة في تشريف البحرين في البطولة خصوصاً أن هناك ٦فرق تنافس على اللقب وليست من الفرق الصعبة

اقرأ ايضاً