العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

«التنفيذية» تجتمع... واليوم وصول المنتخبات المشاركة في «دولية الشباب»

عقدت اللجنة التنفيذية للبطولة الدولية للشباب لكرة القدم اجتماعها الثاني أمس السبت في مقر الاتحاد البحريني وذلك برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية نائب رئيس اتحاد الكرة علي أحمد البوعينين.

وتستضيف البحرين البطولة الدولية للشباب خلال الفترة من (22 حتى 28 مارس/ آذار الجاري) بمشاركة منتخبات البحرين واليابان والمكسيك ومالي.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء اللجان العاملة إضافة إلى ممثل وزارة شئون الشباب والرياضة.

واستعرض البوعينين مع الأعضاء منجزات اللجان خلال الفترة الماضية، كما استعرض آلية العمل التي ستسير عليها اللجان خلال الفترة المقبلة.

واعتمدت اللجنة التنفيذية استاد مدينة خليفة ليكون مسرحاً للبطولة، والملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم لتدريبات المنتخبات المشاركة.

كما اعتمدت اللجنة حكام البطولة ووقفت على جاهزية جميع اللجان، إذ استمع الحضور لشرح مفصل من جميع الأعضاء حول خططهم العملية. وسيقوم البوعينين مع أعضاء اللجنة التنفيذية بزيارة تفقدية اليوم (الأحد) لملعب البطولة (استاد مدينة خليفة)، للاطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالملعب. واعتمدت اللجنة المنظمة 17 حكماً في البطولة، منهم 6 حكام للساحة، و3 حكام روابع، و8 حكام مساعدين، منهم 14 حكماً بحرينيّاً دوليّاً. ويرأس لجنة الحكام في البطولة، مدير إدارة دائرة الحكام باتحاد الكرة جاسم محمود. وسيدير المباراة الافتتاحية في البطولة بين منتخب اليابان ومالي الحكم البحريني الدولي عمار محفوظ، فيما يدير مباراة البحرين والمكسيك الحكم السعودي خالد الطريس. ويقود الحكم البحريني الدولي صلاح العباسي مباراة مالي والمكسيك، فيما يدير الأردني مراد زواهرة مباراة البحرين واليابان.

وفي اليوم الأخير من المواجهات يدير البحريني الدولي جميل جمعة مباراة المكسيك واليابان، فيما يدير القطري فهد المري مباراة البحرين ومالي.

وسيتواجد النجم المالي فريدريك كانوتيه في البحرين خلال افتتاح البطولة الدولية للشباب، ومن المؤمل أن يكون كانوتيه متواجداً أيضاً في اليوم الختامي للبطولة.

وسيكون وجود كانوتيه في البطولة تأكيداً لدعمه لمنتخبات الشباب وخصوصاً منتخب بلاده الذي يعتبر أحد المنتخبات القوية في القارة الافريقية.

وسبق لكانوتيه التواجد في البحرين العام الماضي خلال شهر رمضان المبارك عندما شارك ضمن منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم.

وتصل اليوم (الأحد) وفود المنتخبات الثلاثة لفئة الشباب (مالي، اليابان والمكسيك) إلى أرض البحرين.

وبحسب جدول الوصول، فإن المنتخب الياباني سيكون أول الواصلين، إذ سيصل عند 9.10 صباحاً، فيما سيكون منتخب مالي ثاني الواصلين بنزوله عند 7.15 مساء، على أن يكون المنتخب المكسيكي آخر الواصلين، إذ سيحط رحاله عند 10.40 مساء.

وأنهت لجنة العلاقات العامة للبطولة برئاسة خالد خليل جميع التجهيزات المتعلقة باستقبال الوفود في المطار، بالإضافة إلى ضمان نقلهم بسلاسة لمقر السكن بفندق The K، وهو الفندق المقرر رسميا من قبل اللجنة التنفيذية لاحتضان المنتخبات المشاركة في البطولة.

العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً