العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

تعادلان وانتصار للمدينة على الحالة بكأس الاتحاد الكروي أمس

المنامة يسعى لمرافقة الشرقي عن المجموعة الثانية اليوم

أنهى فريقا الاتحاد والبحرين مبارتهما في المجموعة الأولى لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعادل بهدف لكلا الفريقين وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس، وتقدم الاتحاد في الشوط الأول من محمد عبدالوهاب وأدرك البحرين التعادل مع بداية الشوط الثاني عبر نادر فتحي.

وفي المجموعة الثانية حقق مدينة عيسى الفوز على الحالة بهدفين لهدف، وسجل الثنائية المدناوية عبدالله سعيد والمحترف ايبي وللحالة المهاجم علي منير، وفي المجموعة نفسها تعادل النجمة وسترة بهدف لكليهما جاءا في الدقائق الخمس الأخيرة للشوط الأول، إذ تقدم النجمة أولاً من سعد العامر ورد البرازيلي ماوريسو لسترة من ركلة جزاء.

وستتواصل اليوم (الأحد) مباريات البطولة، ففي المجموعة الأولى سيلعب البسيتين مع قلالي الساعة السادسة والنصف على ملعب نادي النجمة، وفي المجموعة الثانية وبالتوقيت نفسه سيلعب الرفاع الشرقي والمنامة على ملعب الرفاع، والبديع مع التضامن على ملعب مدينة حمد.

جدول الترتيب

وبعد مباريات أمس أصبح الترتيب في المجموعة الأولى كالآتي: الأهلي 21 نقطة، الحد 16 نقطة، الرفاع 15، الاتحاد 13، المحرق 10، الشباب 9، البسيتين 7، البحرين 6، قلالي نقطة واحدة، والشباب مع الاتحاد والبحرين أنهوا مبارياتهم، والأهلي تأهل رسميّاً عن هذه المجموعة لكنه ينتظر من سيرافقه (إما الحد أو الرفاع) وهما سيلتقيان غداً والفائز يتأهل، بينما التعادل سيكون في مصلحة الحد.

والمجموعة الثانية ترتيبها كما يأتي: الرفاع الشرقي 21 نقطة وضمن صعوده إلى قبل النهائي، المالكية 19 نقطة، المنامة 16 نقطة، النجمة 13 نقطة، الحالة وسترة 11 نقطة، البديع 8 نقاط، مدينة عيسى 9 نقاط، التضامن 3 نقاط وأخيراً الاتفاق بنقطتين، والمالكية يحتاج إلى نقطة واحدة فقط من مباراته الأخيرة مع الاتفاق لضمان التأهل أو تعثر المنامة أمام الشرقي اليوم سواءً بالخسارة أو التعادل.

العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً