العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

سترة للتحول كمنافس يواجه تفوق النويدرات

النجمة والبحرين في المربع التأهيلي للسلة

تقام اليوم (الأحد) مباراتان في الجولة الخامسة من المربع التأهيلي للدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة في الموسم المقبل إذ يلتقي في المباراة الأولى فريقا النجمة والبحرين عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة سترة والنويدرات عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر كل من النجمة والنويدرات هذا المربع برصيد 7 نقاط لكل منهما من 3 انتصارات وخسارة واحدة، وهما على بعد انتصار واحد فقط لضمان الوصول للدور السداسي الموسم المقبل. في حين يمتلك كل من سترة والبحرين 5 نقاط لكل منهما من فوز واحد و3 هزائم.

وأي هزيمة جديدة لكل من البحرين وسترة ستعني نهاية مشوار المنافسة بالنسبة إليهما على التأهل للدور السداسي في الوقت الذي يبحث فيه كلاهما عن المركز الثالث في المربع التأهيلي، أي السابع في الدوري والذي يؤمن لهما مخصصات كاملة الموسم المقبل كما يدفعهما بعيدا عن صراع المركز الثامن مع متصدر الدوري الثلاثي.

وكان سترة نجح في تحقيق الفوز على النجمة في الجولة الماضية بنتيجة 75 /73 بعد مباراة متقاربة ومثيرة، في حين فاز النويدرات على البحرين. ويعتبر لقاء سترة والنويدرات اليوم الفرصة الأخيرة لسترة إذا ما أراد البقاء في سباق المنافسة على التأهل للسداسي في حين أن النويدرات يبحث عن فوز رابع يضمن له البقاء في السداسي والخروج من لعبة الحسابات.

فريق النجمة هو الآخر بعد خسارته في الجولة الماضية يعلم تماما أن خسارة جديدة قد تربك حظوظه وتدخله في لعبة الحسابات قبل الجولة الأخيرة؛ لذلك هو يبحث عن إنهاء المهمة مبكرا والفوز باللقاء الرابع الذي يضمن له التأهل للسداسي.

الصراع على المركز الثالث في المربع سيكون على الأرجح بين سترة والبحرين اللذين سيلتقيان في الجولة الأخيرة وهو مركز مهم يضمن للفريق البقاء بين الثمانية الكبار.

العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً