العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

"جيبك" تستضيف ورشة عمل الطب الاستيوباثي

المشاركون في ورشة عمل وفي الإطار لانا بيترز وفلاكا بيمباشي
المشاركون في ورشة عمل وفي الإطار لانا بيترز وفلاكا بيمباشي

نظمت لجنة الصحة بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) ورشة عمل توعوية تحت عنوان "الطب الأوستيوباثي"، قدمتها لانا بيترز وفلاكا بيمباشي من مركز "Back on the move Osteopathy" وذلك بحضور ومشاركة عدد كبير من مسئولي الشركة وموظفيها.

وفي بداية المحاضرة، قدمت لانا بيترز وفلاكا بيمباشي جزيل الشكر والتقدير لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات على هذه الاستضافة، ثمنتا في هذا الاطار الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الشركة برئاسة رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، من أجل نشر التوعية ليس في أوساط موظفي الشركة فحسب، بل في المجتمع بأسره.

وكانت لانا بيترز قد استعرضت في ورشة العمل العديد من المعلومات الأساسيّة والشاملة عن الطب الأستيوباثي حيث تطرقت إلى طرق العلاج بالطب الأستيوباثي من المتاعب التي قد تتسبب بها بيئة العمل ومنها مرض الجلوس لفترة طويلة على الكرسي.

أما فلاكا بيمباشي فتناولت في محاضرتها أهمية المحافظة على شرب المياه أثناء العمل، كما تحدثت كذلك حول مسببات وطرق علاج مرض نقص فيتامين "د".

وتأتي مثل هذه المحاضرات التوعوية لتسهم الى حد كبير في توعوية موظفي الشركة، ومع التزايد الكبير في أمراض الجهاز الحركي في عصرنا الحالي حيث تظهر شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات اهتماماً كبيراً بتنمية وتطوير الكوادر البشرية البحرينية التي تضمها الشركة وذلك من خلال توفير الدورات التخصصية والمحاضرات التوعوية في الداخل والخارج وإقامة ورش العمل المتعلقة بجميع جوانب صناعة البتروكيماويات، وإشراك موظفيها في المنتديات والتجمعات التي تقيمها الجهات الأخرى ذات العلاقة، كما تعمل إدارة الشركة جاهدة لتوفير برامج تدريبية شاملة لعمالتها الوطنية والتنسيق بين الشركات المساهمة لتحديد الإحتياجات التدريبية وإيجاد السبل المثلى لتحقيقها مع التركيز على جودة التدريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً