العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

وزير شئون مجلس الوزراء يفتتح معرض الفنون بمدرسة بيان

أكد وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع أهمية دور المدرسة في تنمية الأجيال القادمة وتنشئتهم علمياً وأخلاقياً وإعدادهم للإسهام في تنمية وبناء أوطانهم وقيادة مجالات العمل الوطني في المستقبل.

وقال المطوع لدى افتتاحه معرض الفنون السنوي الذي أقامته مدرسة بيان البحرين النموذجية مساء اليوم الأحد (20 مارس/ آذار 2016)، إن الفن رسالة سامية تعكس القيم الحضارية والتراثية وتنقلها من جيل إلى جيل، مشيدا بحرص مدرسة بيان على تنمية واحتضان المواهب الفنية لدى الطلبة وثقلها بالمعرفة والتدريب وإتاحة المجال لتشجيعها وإثرائها من خلال المعارض الفنية التي تنظمها المدرسة كجزء من الأنشطة الطلابية.

وأبدى المطوع إعجابه بما شاهده من أعمال فنية راقية تعكس مواهب طلاب المدرسة وتبشر بمزيد من التألق للمسيرة الفنية للمبدعين والفنانين في مملكة البحرين.

ونوه بالدور الرائد الذي تقوم به مدرسة بيان البحرين النموذجية والقائمين عليها في ترسيخ مكانة التعليم في المملكة من خلال الحرص على تقديم مستوى رفيع من التعليم المتكامل علميًا وأخلاقيًا، متمنيا للمدرسة المزيد من النجاح والتوفيق.

من جانبها، توجهت رئيس مجلس إدارة المدرسة مي سليمان العتيبي، بجزيل الشكر والامتنان إلى وزير شئون مجلس الوزراء على حرصه الدائم على رعاية وحضور المعرض سنوياً، والإطلاع على الأعمال الفنية للطلبة وتشجيعهم على مزيد من الإبداع في كل أنشطتهم التعليمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً